جوال
اعلان تليجرام

مارتينيز: سنقاتل من اجل عبور عقبة برشلونة

برلين / سوا / أكد اللاعب الأسباني خابي مارتينيز نجم وسط بايرن ميونيخ بطل الدوري الالماني لكرة القدم، أنه يشعر بأنه تعافى تماما من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب لأكثر من ثمانية أشهر، كما أشار إلى أن بايرن ميونيخ سيقدم كل ما في جعبته ليعبر عقبة برشلونة في الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وقال مارتينيز عقب المران الأخير لفريقه في ميونيخ قبل المواجهة المرتقبة أمام برشلونة الأربعاء: "لدينا هدف ونرغب في الوصول إليه".

وعاد مارتينيز مجددا إلى الملاعب هذا الأسبوع في مباراة فريقه الأخيرة أمام باير ليفركوزن في الدوري الألماني بعد أكثر من ثمانية أشهر من الغياب بسبب تعرضه لإصابة خطيرة في الركبة.

وشارك المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي أيضا في تدريبات الاثنين، مرتديا قناعا واقيا لحماية وجهه بعد الكسور التي أصابته خلال مباراة لفريقه الأسبوع الماضي.

وثارت الشكوك حول إمكانية مشاركة ليفاندوفيسكي في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري الأبطال أمام برشلونة بعد تعرضه لكسور في الفك والحاجز الأنفي خلال مباراة فريقه أمام بروسيا دورتموند في نصف نهائي كأس ألمانيا، وهي المباراة التي خسرها الفريق البافاري بركلات الترجيح.

وقام هداف المنتخب البولندي الذي يعد أحد الأسلحة الهجومية الرئيسية للفريق الألماني في ظل غياب العديد من نجومه البارزين للإصابة، بنشر صورة له مع القناع الأسود الجديد على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وقال: "أصبحت جاهزا للتحدي القادم".

ورغم ذلك، لازالت مشاركة ليفاندوفيسكي محل شك كبير وسيتم اتخاذ القرار بشأنها الأربعاء.

وقال ماتياس سامر مدير الكرة بنادي بايرن ميونيخ: "هناك عاملان يجب أخذهما في الاعتبار، أولهما طبيب الفريق وثانيهما اللاعب نفسه".