شاهد مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 40 مترجمة - قصة عشق

مسلسل انت اطرق بابي

نشرت منصات الالكترونية مختلفة، اليوم الخميس 10 يونيو 2021، مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 40 الاربعون، وذلك بعد أحداث شهدتها الحلقة الماضية تطورات كبيرة بين النجوم وسط ترقب كبير من قبل عشاق الدراما التركية في الخليج والوطن العربي.

وتصدر مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 40 محركات البحث الشهيرة خلال الساعات الماضية ، وسط تسال بين الجمهور عن سبب توقف عرض الحلقات خلال الاسابيع الماضية عبر قناة فوكس تي في التركية.

وأكدت قناة فوكس تي في التركية، انها تبث المسلسل انت اطرق بابي كل يوم أربعاء في تمام الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين، والساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية والاردن والعراق.

شاهد مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 40 مترجمة إضغط هنــــــــــــــــا

وكانت قد نقلت القناة بث المسلسل يوم السبت بسبب وجود مسلسل أخر يتعارض مع وقت مسلسل انت اطرق بابي، كما تم نقله بنفس التوقيت الى يوم السبت، عبر فوكس تي في التركية.

خلال الاشهر الماضية تم توقيفة الى عدة ايام نتيجة انتشار فيروس كورونا المستجد وارتفاع وتيرة الاصابات، حيث قامت السلطات التركية بفرض حظر التجول بين المدن والعواصم التركية الامر الذي اعاق عملية التصوير.

يذكر أن موقع قصة عشق يقوم كل يوم أربعاء بنشر حلقات مسلسل انت اطرق بابي مترجمة باللغة العربية عبر الموقع الرسمي التابع لها، حيث يتناول المسلسل قصة فتاة تسعي لدراسة عبر منحة في الخارج ولكن المسؤول عن المنح يجبرها على ان تقلد انه خطيبته فيقع في حبها.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد