شاهد: في يوم الجيش الأردني.. الملك يستذكر خدمته العسكرية بـ "صورة"

الملك عبد الله بن الحسين

استذكر ملك الأردن عبد الله بن الحسين أيامه التي قضاها في الخدمة العسكرية خلال فترة شبابه، وذلك من خلال صورة نشرها جمعته برفاق السلاح احتفالا ً بيوم الجيش الأردني الذي يوافق اليوم 10 يونيو.

وظهر الملك عبد الله في الصورة التي نشرها عبر منصة تويتر مرتديا ً الزي العسكري وهو يتوسط مجموعة من رفاقه وعلق عليها بقوله"

ونشر الملك عبد الله صورة له ولرفاق السلاح مرتدين الزي العسكري، وأرفق الصورة بتعليق قال فيه: "رؤية رفاق السلاح ونحن نحتفل بيوم الجيش أعادتني إلى أيام غالية على قلبي خلال خدمتي مع العديد منهم في جيشنا العربي المصطفوي".

وتابع ملك الأردن: "أنتم درع الوطن المنيع وحَمَلة إرث المؤسسين الذين قادوا مسيرة استقلال الأردن وبنائه. نؤدي التحية لكم في يومكم".

وكان العاهل الأردني قد شدد على أهمية ربط تحديث المنظومة السياسية بإصلاح الإدارة العامة وتطوير الاقتصاد باعتبارها عملية متكاملة أساسها سيادة القانون.

وأكد الملك خلال لقائه شخصيات سياسية أن نجاح الأردن هو يتمثل في جلوس الجميع على طاولة الحوار للعمل من أجل مصلحة الوطن، لافتا ً إلى أن الأوراق النقاشية نقطة انطلاق للحوار حول عملية الإصلاح.

وأوضح الملك أن الأردن تصدى لمؤامرة كانت تحاك لإضعاف الدولة الأردنية والقضية الفلسطينية.

يشار إلى المملكة شهدت اشتباكات وقعت ليلة السبت الماضي بين مؤيدي النائب أسامة العجارمة وقوى الأمن في منطقة ناعور بعمّان، إثر قرار مجلس النواب الأردني، الموافقة على مذكرة نيابية طالبت بفصله.

لقطة الشاشة 2021-06-10 115903.png
1.png

المصدر : سبوتنيك عربي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد