توضيحات جديدة من بلدية غزة لحملة "النصف علينا والنصف عليك"

بلدية غزة

أكد نضال أبو زيد مدير مكتب التسهيلات في بلدية غزة ، أن البلدية أطلقت حملة التسهيلات "النصف علينا والنصف عليك" تقديراً لمعاناة الناس ودعماً لصمودهم، لتسديد الفواتير المتراكمة على المواطنين.

وبين أبوزيد خلال حديث لإذاعة صوت الأقصى تابعته سوا، أن حملة التسهيلات تشمل اشتراكات المياه، ورسوم التنظيم والبناء والإيجارات الخاصة بأملاك البلدية والمباني القائمة ما قبل عام 2008.

وأشار مدير مكتب التسهيلات أن الحملة تستهدف المواطنين كافة، داعياً أصحاب الفواتير المتراكمة لزيارة قسم التسهيلات في البلدية لحل ومعالجة كافة إشكالياتهم مع البلدية.

وأوضح أبوزيد، أن من شروط الحملة، حصول المواطن على 50% من إجمالي الفاتورة، مع التزامه مدة 36 شهراً لتسديد الفاتورة الشهرية، ومقابل التزامه بتسديد الرسوم، سيحصل على مكافأة أخرى من البلدية.

وبين مدير مكتب التسهيلات في بلدية غزة، أن كل 5 أشهر من التزام المواطن في دفع الفاتورة سيحصل على الشهر السادس مجاناً، بمعدل حصوله على شهرين في العام على خدمات مجانية.

ولفت أبوزيد، إلا أنه في حال عدم التزام المواطن بدفع قيمة الفاتورة الشهرية بعد حصوله على نسبة الخصم 50%، ستضطر البلدية آسفةً بإرجاع قيمة الخصم على الفاتورة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد