مشير المصري : خيار المقاومة والحفاظ على الثوابت راسخ لدي شعبنا 

مشير المصري النائب عن كتلة التغيير والاصلاح

أصدرت كتلة التغيير والإصلاح اليوم الخميس، تصريحاً عن نائبها مشير المصري، يشير فيه إلى خيار المقاومة ورسوخ الثوابت لدى الشعب الفلسطيني. 

وفيما يلي نص التصريح كما وصل "سوا": 

التغيير والإصلاح:- 

أكد النائب عن كتلة التغيير والإصلاح  د. مشير المصري ان  خيار المقاومة والحفاظ على الثوابت راسخ لدي شعبنا، مشيرا أن كل محاولات نتنياهو وقادة الاحتلال لصناعة نصر موهوم ما هو إلا كذب ووهم ببدته المقاومة التي امتلكت ساعة الصفر في بداية ونهاية المعركة وذلك خلال مشاركته في مهرجان تكريم شهداء منطقة الرمال الشمالي بغرب غزة

وأشار النائب الأسطل أن وحدة أبناء شعبنا الفلسطيني في كافة أماكن تواجده الذين زأروا في وجه المحتل والتحموا مع معركة غزة في وجه المحتل لتقول أن النموذج الذي صنعته المقاومة في وحدة شعبنا ومقاومتنا يجب أن يحتذى به. 

وأوضح  النائب د.  المصري حركة حماس تعمل من أجل توحيد الموقف الفلسطيني حول الخيار الذي يلتقي عليه شعبنا وهو خيار المقاومة والثوابت وفي القلب منها  القدس ، مؤكداً أن معركة سيف صنعت تجليات عظيمة أكدت للقاصي والداني أن معركة الإعداد فوق الأرض وتحتها وفي الأرض والسماء والبحر هو للدفاع عن شعبنا والمقاومة هي ملك للشعب الفلسطيني ودرع للقدس وحصن لقضيتنا الفلسطينية. 

وأكد النائب د. المصري أن معركة سيف القدس أثثبت للعالم أن سطوة الاحتلال وقوته ما صنعه إلا الضعفاء واليوم أمام الرجال وابداعات المجاهدين والشهداء الذين أبدعوا في ميادين إعداد الرجال أثبتوا أن بيت الاحتلال أهون من بيت العنكبوت. 

وشدد النائب د. المصري على كل قادة الاحتلال أن يأخذوا العبرة والدرس ممن دفعوا حياتهم السياسية ثمناً عندما قرروا مواجهة القسام وسيدفعوا الثمن حتى نحرر  أرضنا من دنس المغتصبين ومعركة سيف قالت للاحتلال وقادته أن صواريخ القسام ستشكل حصناً للقدس والأقصى دفاعاً عن كل فلسطين. 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد