دويكات يُدين جريمة جنين ويطالب المجتمع الدولي بالتدخل

شهداء جنين فجر اليوم

أدان المفوض السياسي، الناطق باسم الأجهزة الأمنية اللواء طلال دويكات الجريمة التي قام بها الاحتلال الإسرائيلي في مقر الاستخبارات العسكرية في مدينة جنين فحر اليوم.

واعتبر أن تلك الجريمة ما هي إلا استكمالًا لسلسلة العدوان المتواصل بحق الشعب الفلسطيني وتضاف الى السجل الاجرامي للاحتلال.

وقال "إن المؤسسة الأمنية هي جزء أصيل من مكونات شعبنا الفلسطيني، والأجهزة الأمنية المختلفة قدّمت مئات الشهداء والأسرى، وهذا الاستهداف لمقارها وضباطها ليس جديدا".

وأضاف "إن قوة خاصة من "المستعربين" بحماية قوات الاحتلال أطلقت النار على ضابطين من جهاز الاستخبارات، أثناء حراستهما للمقر عند مدخل مدينة جنين، ما أدى إلى استشهادهما على الفور".

وأشار إلى ان التصعيد الاحتلالي الأخير يدلل على مدى حقد وبشاعة الاحتلال، ويؤكد حقنا بالدفاع عن شعبنا في مقاومة شعبية حتى انهاء الاحتلال، مؤكدا ان امام هذه الحالة تستوجب من الكل الفلسطيني العمل على تحقيق الوحدة الوطنية، والوقوف في مواجهة الاحتلال المجرم.

كما وطالب المجتمع الدولي بالضغط على اسرائيل لوقف جرائمها بحق شعبنا وتوفير الحماية لشعبنا الفلسطيني، لافتًا إلى أنه سيتم اليوم تشييع جثامين الشهداء الثلاثة الى مثواهم الاخير في مراسم عسكرية.

المصدر : وكالة وفا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد