شاهد: رد فعل صادم لسعوديين بعد معاملتهم بشكل سيء في مطعم بوراك التركي!

الشيف التركي بوراك اوزدمير

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أمس الأربعاء، مقطع فيديو لأحد السعوديين الذين توجهوا لمطعم الشيف التركي المشهور عالمياً بوراك أوزدمير، اذ بيّنوا أنهم تم معاملتهم بشكل سيء مِن قِبل أحد العاملات في المطعم بدبي. 

وبيّن الفيديو دفع هؤلاء الزوار السعوديين لمطعم بوراك ضعف الحساب الذي طُلب منهم مقابل الطعام، بالرغم من أنهم لم يتناولون منه شيئاً؛ اعتراضاً على المعاملة السيئة التي واجهتهم داخل المطعم. 

وأظهر الفيديو المواطن وهو يترك 1500 درهم كهدية رغم أن حسابهم 793 فقط دون أن يأكلوا منه شيئاً، وعلق المواطن قائلاً: " احنا نعترض على أسلوب التعامل السيء من مطعم بوراك إحنا ما أكلنا من الأكل هذا ولا أي حاجة". 

ووجه المواطن رسالة للشيف بوراك قائلاً: "احنا جيناك من السعودية كضيوف وللأسف تم استقبالنا استقبال سيء جداً من إحدى الموظفات ما أقدر أذكر الاسم .. من حبنا لك الأفضل إنك أنت تختار طاقم مميز لاستقبال الزباين". 

وأضاف: "طبعا احنا طلبنا الأكل ولكن لم نأكل منه أي شيء وحسابنا كان 793 درهم حاسبنا بـ1500 نصيحتي لك تختار الطاقم المناسب". 

يُذكر أن مطاعم الشيف التركي بوراك أوزدمير من أكثر المطاعم شهرةً في العالم، اذ اشتهر بفيديوهاته الخاصة التي يظهر بها قدراته في عمل الأطباق الكبيرة، كما ويزوره بشكل دوري العديد من نجوم العرب والعالم.

2fac8a5a-c1a4-449f-b3ad-b5e644bbe56d.jpg
15560.jpg

المصدر : المرصد

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد