صيدم: بنيامين نتنياهو يحاول أن يشعل الميدان للبقاء في السلطة

نائب أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح صبري صيدم

أكد نائب أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح صبري صيدم، صباح اليوم الخميس، أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو يبحث عن أي وسيلة للبقاء في السلطة، وذلك بإشعال الأوضاع على الأرض.

وأضاف صيدم تعقيباً على استشهاد 3 مواطنين بينهم ضابطان في جهاز الاستخبارات العسكرية الفلسطينية، أن جرائم نتنياهو تزداد وهو يقصد السيطرة على تفاصيل ما يجري على الأرض، من خلال استهداف المؤسسات الأمنية والمواطنين الآمنين.

وأشار صيدم في تصريح لإذاعة "صوت فلسطين" تابعته "سوا"، إلى أنه مع قرب إعلان الحكومة الإسرائيلية الجديدة فإن نتنياهو يبحث عن أي وسيلة لتشويه هذا المشهد وإشعال الميدان في محاولة منه لتمديد وجوده في السلطة.

ولفت صيدم إلى أن الأجهزة الأمنية الإسرائيلية تحاول خلال الأيام الماضية لجم اعتداءات نتنياهو وآخرها كان وقف مسيرة الأعلام التي يحاول المستوطنين إقامتها في القدس .

وشدد على أن نتنياهو سيحاول حتى آخر ربع ساعة من حكمه إيجاد أي فرصة للبقاء في الحكم وذلك من خلال الاعتداء على الفلسطينيين ومن سياتي بعده لن يكون بأفضل منه لأن الكل يتنافس على السلطة بالاعتداء على الفلسطينيين.

ونوه إلى أن ما جرى فجر اليوم من استشهاد عناصر في المؤسسة الأمنية الفلسطينية يؤكد دور أبنائنا الذين حاول البعض التشكيك بإنتمائهم والتحامهم مع أبناء الشعب الفلسطيني.

وأوضح أن ما جرى يأتي عقب حالة الإجماع الدولي على حقوق الشعب الفلسطيني.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد