مشاهدة فضيحة مستر كريزي المغني المغربي تشعل مواقع التواصل

مستر كريزي المغني المغربي

أصيب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بصدمة كبيرة عقب انتشار صورة ومقاطع فيديو للفنان المغربي مستر كريزي، عبر منصات التواصل الاجتماعي في المغرب، مما أثار جدلا واسعا وكبير بين النشطاء.

وتصدر صور المغني مستر كريزي محركات البحث الشهيرة ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد نشرها عبر صفحته الشخصية على موقع انستغرام وحذفها لاحقا.

وأفادت وسائل إعلام فنية بان المغني المغربي مستر كريزي، قام بحذف الصورة من خاصية الستوري بعد طلب العديد من محبي ومتابعيه بحذفها وذلك بعد حوال 5 ساعات.

ولكن الصورة قد لاقت رواجا كبير من قبل النشطاء بعد أن أثارت جدلا كبير في الشارع المغربي، حيث طالب العديد من النشطاء باحترام كافة مواقع التواصل الاجتماعي ومعرفة النشر عليها.

وعثمان عتيق واسمه الفني «مستر كريزي» «MR CRAZY» هو مغني راب مغربي (مواليد 22 ماي 1997، الدار البيضاء).

وتُصور أغانيه، وفيديوهاته، وموسيقاه حياة جريئة للأزمة الاجتماعية والإنسانية المتفاقمة في المغرب كدور الصفيح والتهميش والنهب والتشرد وأزمة العاطلين عن العمل في المغرب.

وبتاريخ 8 أغسطس 2014، أصدرت محكمة في عين السبع قرب الدار البيضاء حكما بالسجن ثلاثة أشهر، وبغرامة مالية قدرها 500 درهم، بتهم "إهانة مؤسسات الدولة" و "المس بالأخلاق العامة" و "تحريف النشيد الوطني المغربي" و "إهانة الشرطة والقضاء".

وجاء في مطلع الأغنية بعنوان "حياتي ناقصة"، "منبت الأحرار في النشيد الوطني ليست سوى كلمة ..مشرق الأنوار بالنسبة لي مجرد حلم"

تجدر الإشارة إلى أن أغنية “المشاكل” هي أحدث نسخة غنائية لمغني الراب “السيد Crazy”، الذي أطلقها منتصف شهر مايو الماضي عبر قناته الرسمية على YouTube، والتي وصلت اليوم إلى أكثر من 3 ملايين ونصف المليون مشاهدة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد