نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 الاصدار 20

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2021

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، اليوم الثلاثاء 8 يونيو 2021، رابط نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2021، لجميع المشاركين في كافة المحافظات السورية، حيث سيستمر المعرض السوري في نشر الإصدارات دورية حتى نهاية عام 2021، نتيجة لنجاحه على مدار السنوات الماضية، ويتم تقدير هذه الجائزة على أساس رقم البطاقة الفائزة، والتي يقوم بها المسؤولون في عملية السحب.

وأصدر موقع يانصيب معرض دمشق الدولي، اليوم، نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي2021 الاصدار الدوري العشرون رقم "22"، لتسهيل على المشاركين فور انتهاء بث يانصيب 2021 لجميع السوريين.

وتبث قناة دراما السورية، يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 الاصدار "20"، عبر أقمارها الصناعية عرب سات ونايل سات، لكي يسهل على الجمهور مشاهدة السحب على البث المباشر كما تعود عليه منذ زمن بعيد.

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 الاصدار "20" إضغط هنــــــــــــــــا

ويبدأ بث نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2021، في تمام الساعة 07:30 بتوقيت العاصمة السورية دمشق والكويت والاردن ولبنان، والساعة 08:30 بتوقيت القاهرة وفلسطين و العراق.

وكانت إدارة يانصيب معرض دمشق الدولي قد أعلنت عن استقبال الجمهور في معرض دمشق الدولي 2021، بعد اغلاقه نتيجة ارتفاع نسبة الاصابات بفيروس كورونا المستجد خلال الفترة الماضية.

وأوصت جميع الراغبين في المشاركة والحضور الالتزام بكافة الاجراءات الوقائية مع الالتزام بكافة الاجراءات بناء على توصيات وزارة الصحة السورية، وحفاظا على صحة العاملين والمشاركين خلال الاحتفالات التي تقام كل ثلاثاء.

ونفت مديرية يانصيب معرض دمشق الدولي ارتفاع سعر البطاقة للعد الاولى من معرض دمشق الدولي، مؤكدة أن السحب سيكون عبر البث المباشر بدون حضور جماهير التزاما بقرار السلطات بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وذكرت أن التلفزيون السوري سيقوم ببث المباشر في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت سوريا والاردن ومصر وفلسطين، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية والكويت وقطر.

ولفت موقع يانصيب الى أن الموقع ينشر النتائج عبر موقعه الالكتروني فور الانتهاء من بث البرامج على الهواء مباشر، حيث يوفر الموقع خدمة الرسائل الخاصة بسحب يانصيب sms الجوال معرض دمشق.

وكان في وقت سابق يبث التلفزيون السوري نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي بحضور عدد كبيرة من المشاركين والشخصيات الاعتبارية، حيث تم توقيف الحضور بسبب فرض السلطات الحظر على كافة المدن السورية.

الجدير بالذكر أن نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي كانت بحضور عدد كبيرة من المشاركين والشخصيات الاعتبارية، ولكن انتشار فيروس كورونا المستجد جعل الاكتفاء ببثها عبر التلفزيون بحضور عدد قليل مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية للوقاية من الفيروس.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد