مسلسل داون تاون الحلقة 4 كاملة - منصة TV Jawwy جميع الحلقات

مسلسل داون تاون الحلقة 3 الثالثة كاملة

مشاهدة مسلسل داون تاون الحلقة 4 الرابعة ، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، اليوم الثلاثاء 8 يونيو 2021، رابط الحلقة الرابعة ، لجميع عشاق الدراما اللبنانية السورية المثيرة ذات طابع اكشن في كافة دول العالم، وذلك بمشاركة المع النجوم على لساحة العربية.

وتصدر مسلسل داون تاون محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية بعد عرض اولى حلقاته قبل يومين، وذلك بعد ما كان من المقرر ان يعرض خلال رمضان 2021 ولكن حلت ظروف منعته من نشره.

ويشارك العديد من المع النجوم الدراما السورية واللبنانية في مسلسل داون تاون، في إطار عمل رومانسي يجسد قصص واقعية تحدث خلال الايام والازمان نعيشها مع عصابات وجماعة معينة تحكم مدنية ودولة.

لمشاهدة مسلسل داون تاون الحلقة 3 الثالثة كاملة إضغط هنـــــــــــــا

ويتناول قصة المسلسل حول قالب اجتماعي رومانسي تدور أحداث المسلسل حول مجموعة من قصص الحب التي تجمع أبطالها في جو مليء بالحب.

وأثر فيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، على عملية تصوير مسلسل داون تاون مما جعلة الى بثه بعد شهر رمضان المبارك، حيث بدأ فعليا في 6 يونيو 2021، عبر منصات الكترونيا مختلفة الى كافة الجمهور.

وطلت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة في مسلسل داون تاون حيث تجسد شخصية "جولي"، إذ تلعب دور بارز في المسلسل ولفتت الانظار من خلال الستايل الجديد في التمثيل بعد تميزها في الغناء.

ويتساءل العديد من الجمهور اللبناني عن مواعيد عرض مسلسل داون تاون، إذ انتشر بشكل كبير مقاطع فيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي تجسد أحداث المسلسل مما زاد الاثارة والمتابعة الكبيرة بين الجمهور لمعرفة تفاصيل الاحداث بعد أن شهدت الحلقة الاولى مطاردة نوح ومحاولة قتله.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد