سبب وفاة أحمد مدحت الكاتب المصري - ويكيبيديا أحمد مدحت

سبب وفاة أحمد مدحت الروائي المصري

كشفت وسائل إعلام مصرية، اليوم الثلاثاء 8 يونيو 2021، عن سبب وفاة أحمد مدحت الروائي المصري في أحد مشافي القاهرة عن عمر يناهز 27 عاما.

وأكدت صحيفة اليوم السابع، أن سبب وفاة الكاتب أحمد مدحت إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، حيث تم نقله خلال الاسبوع الماضي الى العانية المركزة بعد تدهور حالته الصحية.

وكتبت أنجي عبر موقع تويتر :"مينفعش افضل مبسوطة تلت دقايق وانا لسه صاحية هوب خبر وفاة احمد مدحت اللي لحد دلوقتي مصدومة ومش مستوعبة انه بجد مات،يارب كان لسه من يومين بيكتب وكويس في يوم وليلة منلاقيهوش لا حول ولا قوة الا بالله،يارب ارحمه واغفرله واجعله من أهل الجنة،ادعوله".

ونشرت الجزيرة :"وفاة الكاتب والروائي الشاب أحمد مدحت بعد 10 أيام من إعلان إصابته بفيروس كورونا عن عمر يناهز 27 عامًا".

وغردت ساندرا :"انا حزينة جدًا، اخبار الموت بتطفي روحي.. بتخليني احس ان مفيش حاجة مستاهلة وفي اي لحظة احنا بنختفي كأننا مكُناش، متخيل انك تقضي وقت طويل على الارض دي وفجأة تختفي وينقطع عملك وحسك ويبقى بس الناس اللي بتحبك عايش في قلوبهم".

وكتبت أخرى :"وانا فاتحة نت الصبح قبل الإمتحان لقيت مكتوب وفاة الشاب أحمد مدحت دعيت له ومركزتش من توتر الإمتحان، حاليا مع كثرة الكلام عنه ركزت أكثر وعرفت إنه الكاتب إللي بحب كتاباته وبحس جزء كبير منها بيعبر عن إللي جوايا وهيفضل الموت هو الحاجة الحقيقية في الدنيا دي".

يذكر أن الكاتب المصري أحمد مدحت له العديد منن الكتب والمؤلفات قام بكتابتها خلال السنوات الماضية، حيث يخطي بمتابعة كبير من قبل المواطنين عبر منصات التواصل الاجتماعي بعد تميزه بكتباته العديد من القصص الجميلة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد