لاعب هندي تخطى رقم ميسي وأصبح قريباً لرونالدو

اللاعبين ليونيل ميسي وسونيل تشيتري.png

سجل سونيل تشيتري أسطورة كرة القدم الهندية، "37 عاماً"، المركز الثاني في قائمة أفضل الهدافين الدوليين بين لاعبي كرة القدم.

وحقق تشيتري، الفوز لمنتخبه الهندي على فريق بنغلادش، بهدفين دون مقابل، خلال المباراة التي جمعت الفريقين أمس الاثنين، ضمن المنافسات المؤهلة لكأس العالم 2022م، وكأس أمم أسيا 2023م.

وارتفع رصيد اللاعب الهندي في نهاية المباراة، إلى 74 هدفاً دولياً، ليصنف ضمن قائمة أفضل الهدافين الدوليين بين لاعبي كرة القدم النشيطين حالياً، إلا أنه لا يزال بعيداً جداً عن متصدر القائمة، نجم يوفنتوس، البرتغالي كريستيانو رونالدو، صاحب الـ103 أهداف.

ونشر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عبر حسابه في موقع "تويتر"، فيديو لاحتفال تشيتري بإنجازه وتلقيه التهاني بعد نهاية مباراة الهند وبنغلاديش، وعلق "الفيفا" قائلا: "لدى تشيتري الآن أهداف دولية، أكثر من ميسي! ثنائية سونيل تشيتري تمنح النمر الأزرق (الهند) فوزا بنتيجة 2-0 في تصفيات مونديال قطر، وتجعل تشيتري يرفع رصيده إلى 74 هدفا دوليا متخطيا ليونيل ميسي".

يذكر أن اللاعب الحاصل على المركز الثالث ضمن قائمة أفضل الهدافين الدوليين في كرة القدم، هو النجم الإماراتي علي مبخوت وقد حقق (73 هدفا)، أما في المركز الرابع، الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي يملك في رصيده 72 هدفا دولياً.

المصدر : روسيا اليوم

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد