امتحانات الثانوية العامة تنطلق في الكويت اليوم

امتحانات الثانوية العامة تنطلق في الكويت اليوم

انطلقت صباح اليوم الثلاثاء امتحانات الثانوية العامة 2021 في دولة الكويت ، والتي بدأت بطلبة التعليم الديني حيث استقبلت المعاهد الدينية قرابة 1500 طالب وطالبة لإداء الامتحانات النهائية.

وقامت مدير الشؤون التعليمية لمنطقة مبارك الكبير التعليمية آمال الرويشد بزيارة تفقدية لمركز فحص الـ PCR في ثانوية جابر العلي للاطمئنان على تطبيق الاشتراطات الصحية والإجراءات الاحترازية قبل بداية الامتحانات الورقية للصف الثاني عشر للعام الدراسي2020/2021.

وقال مدير ثانوية جابر العلي د.عبدالله العجمي انه تم استقبال طلبة الصف الثاني عشر في مبارك الكبير التعليمية لأخذ مسحة الـ «PCR» بدءا من يوم الأحد 7 يونيو 2021 وعلى مدى يومين بالتعاون والتنسيق مع وزارة الصحة وبإشراف واهتمام من وزير التربية د.علي المضف، والذي بدوره قام بالاطمئنان على سير عملية أخذ المسحات.

كما قال مدير ثانوية الجاحظ د.مساعد المطيري انه تم التعاون مع وزارتي الصحة والداخلية لتنظيم عملية أخذ مسحات الـ «PCR» لطلبة الصف الثاني عشر في منطقة الفروانية التعليمية بشكل جيد ومن دون أي إشكاليات.

وأكد المطيري أن تنظيم آلية الفحص للطلبة تمت من دون أي مشاكل تذكر ووفق الاشتراطات الصحية وبتطبيق التباعد فيما بينهم، وتم تخصيص أماكن لاستراحة الطلاب مكيفة ومجهزة بجميع وسائل الراحة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد