حقيقة وفاة الفنانة مرام البلوشي بجلطة قلبية

مرام البلوشي الفنانة الكويتية

كشفت وسائل إعلام كويتية، مساء اليوم 7 يونيو 2021، عن الانباء المنتشرة عبر منصات التواصل الاجتماعي بشان وفاة الفنانة الكويتية مرام البلوشي في أحد مشافي الكويت عن عمر يناهز 42 عاما.

وانتشر خبر وفاة الفنانة الكويتية مرام البلوشي بجلطة قلبية كنار في الهشيم عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وسط تساءل كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت والخليج عن صحة تلك الخبر.

ونفت وسائل الاعلام الفنية المحلية، كافة الانباء المتداولة بشان وفاة الفنان الكويتية البلوشي بجلطة قلبية، مؤكدة نها تمكث في العناية المركزة المستشفى الأميري وحالتها مستقرة.

وأفادت بان الفنانة الكويتية البلوشي تعرض لجلطة قلبية أثناء تصويرها مسلسل ملاك رحمة، حيث تم نقلها الى المستشفى ويتم متابعتها من قبل المختصين في حيث تعد الجلطة تعرض لها أكثر من مرة.

واوضحت أن الفنانة الكويتية مرام البلوشي أجرت في العاصمة المصرية القاهرة عملية قسطرة في القلب في عام 2019، حيث ما زلات حالتها مستقرة حتى مساء اليوم واختلف أثناء تصوير مسلسل.

وكتب دانة الطويرش، الفاشنيستا الكويتية عبر موقع تويتر :" اللهم إشفها شفاءً ليس بعده سقماً أبداً اللهم خذ بيدها اللهم أحرسها بعينيك التى لا تنام.. اللهم إلبسها ثوب الصحة و العافية عاجلاً غير اجل".

الجدير بالذكر ان الفنانة مرام البلوشي بدأت مشوارها في اواخر التسعينيات حيث اتجهت في 2005 الى التمثيل بعد إصدارها العديد من الالبومات الفنية، وخلال عملها قدمت العديد من الاعمال المسرحية والبرامج وغيرها.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد