فيلم الأكشن الطريق الجليدي "The Ice Road" ليام نيسون

الممثل ليام نيسون

في خضم الانتاجات الضخمة التي تنطلق هذا العام للسينما العالمية يخرج إلى العلن الفيلم الجديد للمثل العالمي ليام نيسون، وذلك بعد انتهاء عصر كورونا في معظم دول العالم.

ويلعب ليام نيسون liam nesson ولورانس فيشبورن دور البطولة فيلم مغامرة جديدة، وذلك بحسب ما ظهر في تريلر دعائي جديد لفيلمهما المشوق على نتفليكس Netflix بعنوان The Ice Road .

بطل أكشن في الـ 68

في الفيلم، يلعب النجم المخضرم صاحب الـ 68 عامًا، دور مايك، سائق شاحنة على طريق الجليد يعمل تحت الضغط بعد انهيار منجم للماس في شمال كندا، مما يعرض مجموعة من عمال المناجم لخطر شديد، وفي المقطع المعروض، شوهد مايك وهو يقود في طريق محفوف بالمخاطر من العواصف الثلجية والجليد القابل للانهيار.

كتب جوناثان هينسلي الفيلم وأخرجه، وقد تم الانتهاء من التصوير في أوائل عام 2020 وحصلت نتفليكس Netflix على حقوقه مقابل 18 مليون دولار في مارس الماضي.

قصة The Ice Road

أعمال جديدة لـ نيسون

أثناء حديثه مع Entertainment Tonight في يناير الماضي، قال نيسون " أبلغ من العمر 68 عامًا ونصف، هناك فيلمان آخران سأقدمهما هذا العام - آمل أن يسمح لنا كوفيد بذلك ".

والفيلم هو أحدث أفلام الحركة من إنتاج نيسون ، الذي ظهر في فيلم Honest Thief and The Marksman في وقت سابق من هذا العام.

The Ice Road يشارط به أيضا بيناجمين والكر، ماركوس توماس، من المقرر أن يعرض على نتفليكس Netflix في 25 يونيو.

يذكر أن النجك ليامن يسون يعد أحد أكثر نجوم هوليود شهرة في الفترة الأخيرة بسبب أفلامه الجميلة التي يقدمها أهمها كان أجزاء فيلم تيكن "Taken"و فيلم فريق النخبة 'Ateam".

مشاهدة الإعلان الترويجي لفيلم الطريق الجليدي "The Ice Road":

 

المصدر : مجلة هي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد