فحص كابونة الوكالة الموحدة 2021 - مرفق الرابط شهر 6 يونيو

فحص كابونة الوكالة الموحدة 2021

نشرت وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين " الأونروا " في قطاع غزة ، اليوم الاثنين 7 يونيو 2021، رابط فحص كابونة الوكالة الموحدة 2021، لجميع اللاجئين في كافة المحافظات القطاع.

وأوضحت الأونروا في بيان رصدته سوا، أن على جميع المواطنين تحديث البيانات من خلال الرابط لأنه كل يوم يتم تنزيل اسماء حسب أعداد الاسرة، وذلك من اجل التعرف على مواعيد استلام الكابونة للاجئين.

رابط فحص كابونة الوكالة الموحدة 2021 إضغط هنــــــــــا

واشارت الى انها تقوم كل يوم بتحديث المواعيد حسب اعداد الاسرة بشكل يومي، مطالبا الجميع بالالتزام بالمواعيد لمنع الاكتظاظ نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، حرصا على سلامة المواطنين والعاملين.

إقرء/ي أيضا..فحص كابونة الوكالة الموحدة دورة يوليو شهر 7

وخلال هذا الأسبوع، سيعمل 25 فريقاً في الميدان لإجراء التقييمات و 32 فريقاً في المكاتب المنتشرة في جميع أنحاء قطاع غزة، وستُعطى الأولوية لتقييم المنازل التي دمرت بالكامل والتي لحقت بها أضرار جسيمة، حيث تعكس هذه الحالات عدد الأشخاص الذين فقدوا منازلهم.

وأشارت الأونروا إلى أنه سيتم إجراء هذه التقييمات من قبل فريق متكامل للأونروا يتكون من مهندس واحد من برنامج البني التحتية وتطوير المخيمات وأخصائي اجتماعي من برنامج الإغاثة والخدمات الاجتماعية، والذين سيستخدمون البيانات المقدمة من خلال الإبلاغ الذاتي الأولي الذي قدمته العائلات المتضررة إلى وزارة الأشغال العامة والإسكان.

وكان الأونروا قد عملت خلال الاشهر الماضية على توصيل كابونات الوكالة للمواطنين على المنازل بعد فرض السلطات المحلية الحجر المنزلي وحظر التجول مع ارتفاع نسبة الاصابات واكتشاف سلالات جديدة منتشرة في قطاع غزة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد