نتائج نقاط الفصل الثاني 2021 في الجزائر - موقع فضاء الاولياء الامور

نتائج نقاط الفصل الثاني 2021 في الجزائر

نشرت وزارة التربية الوطنية في الجزائر، اليوم الاثنين 7 مايو 2021، نتائج نقاط الفصل الثاني 2021 ، لجميع الطلاب في كافة المراحل التعلمية حيث سجلت محركات البحث خلال الساعات الماضية البحث عن النتائج من اجل معرفة عبر موقع فضاء الاولياء الامور.

وأكدت الوزارة في تصريحات رصدتها سوا أن نتائج نقاط الفصل الثاني 2021 سيتم نشرها عبر موقع فضاء الاولياء الامور، وذلك بعد الاعلان رسميا عن نتائج الصف الخامس الابتدائي الفصل الثاني 2021.

نتائج نقاط الفصل الثاني 2021 في الجزائر إضغط هنـــــــــــــــــا

وأوضحت ان يمكن لجميع أولياء الامور فحص نتائج نقاط الفصل الثاني 2021 الإلكترونيات عبر موقع فضاء الامور، مؤكدة ان النتائج تم تدقيقها قبل نشرها من قبل امهر المعلمين في الجزائر.

وأشارت الى ان نتائج نقاط الفصل الثاني 2021 تم عقد الامتحان الالكتروني لجميع الطلاب، وذلك نتيجة الاغلاقات المستمرة في المحافظات الجزائرية وفرض السلطات الحجر المنزلي المفروض مع تفشي سلالات جديدة من كورونا .

وتعمل وزارة التربية الوطنية الجزائرية على نشر كافة المعلومات المتوفرة عبر موقعها الرسمي وتوفيرها لجميع الطلاب، وذلك ضمن رؤية حديثة لتوفير على جميع الطلاب كافة المعلومات بشان الوزارة الوطنية.

يذكر أن موقع فضاء الاولياء الامور يقدم جميع نتائج نقاط الفصول لجميع المراحل التعلمية، حيث تصدر محركات البحث في الجزائر خلال الساعات الماضية بعد الاعلان رسميا عن نشر كافة النتائج وتوفيرها في رابط مباشر.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد