تعرف على سبب تأجيل عرض فيلم "وفاة على النيل" للممثلة الاسرائيلية جال جادوت؟

جال جادوت - توضيحية

أجلت شركة ديزني، عرض فيلم "وفاة على النيل" "Death on the Nile" للممثلة الإسرائيلية جال جادوت، في دور العرض السينمائية لوقت غير معلوم.

وكان من المقرر أن يتم عرض الفيلم في الـ 11 من ديسمبر/ كانون الأول، إلا أن الشركة أعلنت تأجيل عرض الفيلم للمرة الثانية على التوالي، بسبب جائحة فيروس " كورونا ".

وتدور أحداث الفيلم، حول وقوع جريمة قتل غامضة، لوريثة إحدى الأسر الثرية في ثلاثينيات القرن الماضي، على متن باخرة سياحية فاخرة، خلال رحلة بحرية للتعرف على الأماكن الأثرية في مصر، ولفك لغز الجريمة الغامض، تدخل المحقق المحنك "هيركيول بوارو" لحلها من أجل الكشف عن الجاني.

ويعد فيلم وفاة على النيل، هو الجزء الثاني لفيلم “Murder on the Orient Express” حيث تم عرضة لأول مرة في عام 2017، وشارك في بطولته عدد كبير من مشاهير الفن الأمريكيين.

وحصلت الممثلة الإسرائيلية جال جادوت، على شهرتها خلال تجسيدها لدور البطلة الخارقة “واندر وومان”، المستوحاة من مجلات “دي سي” الهزلية الأمريكية.

يذكر أن جائحة فيروس “كورونا”، تسببت في إجراء تعديلات مستمرة على مواعيد عرض العديد من الأفلام العالمية المنتظرة، حيث أن ما يقرب من 50% من دور العرض الأمريكية مفتوحة حالياً للجمهور، بسبب الخوف الكبير من قبل الجمهور الأمريكي من تفشي الفيروس.

المصدر : صحيفة القدس

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد