شاهد: هالة صدقي توجه تهديداً لزوجها بمنعه دخول مصر لهذه الأسباب

هالة صدقي وزوجها

وجهت الفنانة المصرية هالة صدقي، تهديداً لزوجها سامح سامي، بمنعه من دخول مصر وفقاً لما تعرفه عنه، قائلةً: "عندي أسرار خطيرة". 

وبيّنت هالة صدقي، خلال مداخلة هاتفية عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنها لم تواجه زوجها سامح سامي منذ 7 سنوات، مضيفةً أنه غادر حياتها هي وأبناؤها، مشيرةً إلى أنها ساعدت أبيه على الرغم أنه لم يتواصل معها. 

وأضافت، أنها "تعرضت هي وأبناءها منذ 7 سنوات لشتائم بألفاظ مسيئة من قبل زوجها عبر "فيس بوك"، كما أنه تحدث وكشف عن التفاصيل التي تخص البيت، مشيرة إلى أنه رغم طلبها في "بيت الطاعة" إلا أنها لا تعرف عن سبب كل هذه الأحاديث، وأن دينها ليس فيه "بيت طاعة" أو طلاق 

وكشفت هالة صدقي، أنه خلال فترة سفر أولادها للمشاركة في بطولة رياضية تم القبض عليهم لأنهم تم منعهم من السفر بسبب منع السفر من قبل والدهم، مؤكدة أنها حاولت تجنيب أولادها هذه المشاكل ولكنها لم تستطيع، متابعة: "معندناش طلاق وجوزي بيتكلم كده عشان الشهرة، ورحمة أمي لو اتكلمت عن جوزي الشعب المصري مش هيدخله مصر". 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة وجيزة أنباء بشأن هالة صدقي وزوجها اذ طلبها في بيت الطاعة، ثم نشرت الطلب على حسابها الخاص على "انستغرام"، وردت عليه مما أحدث ضجةً واسعة. 

وسبق أن نفذ سامح سامي، زوج الفنانة هالة صدقي، تهديده وقام بتطليقها عبر بث مباشر بحساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، ردا على تصريحاتها المسيئة بحقه في الحلقة الأولى من برنامج "شيخ الحارة والجريئة" والتي عرضت أول أيام شهر رمضان 2021.  

وظهرت الأزمة بين هالة صدقي وزوجها عندما أعلنت مؤخرا أنها لن تسامحه أبدا على تصريحاته التي شككت في نسب طفليها إليها، لأن هذه التصريحات أضرت بالطفلين طوال العمر. 

المصدر : سبوتنيك

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد