صورة: التنظيم والإدارة تُسلم الهيكل التنظيمي للأجهزة والادارات المركزية لوزارة الداخلية بغزة

جانب من تسليم التنظيم والإدارة تُسلم الهيكل التنظيمي للأجهزة والادارات المركزية لوزارة الداخلية

سلمت إدارة التخطيط وتنمية القوى البشرية بهيئة التنظيم والإدارة في وزارة الداخلية والأمن الوطني ب غزة ، اليوم الأحد، الأجهزة والإدارات المركزية  بالوزارة الهياكل التنظيمية النهائية، بعد اعتمادها من قبل وكيل وزارة الداخلية والأمن الوطني اللواء ناصر مصلح.

وجاء اعتماد الهيكل التنظيمي بعد دراسة معمقة شملت كافة العاملين بقوى الأمن الفلسطينية لتعزيز الكوادر البشرية وتطوير عمل الأجهزة والإدارات المركزية لتحقيق كافة الأهداف والسياسات المستقبلية.

بدوره, أكد رئيس هيئة التنظيم والإدارة العميد بهجت أبو سلطان أن الهياكل التنظيمية الحديثة التي جرى العمل عليها منذ ما يزيد عن عام تعكس أهداف وتوجهات وزارة الداخلية والأمن الوطني، بتوفير كوادر بشرية مؤهلة تمتلك القدرة الكافية على مواكبة كافة التطورات العلمية والعملية.

ولفت أبو سلطان أنه ووفق تعليمات وكيل وزارة الداخلية سيتم العمل من قبل الأجهزة الأمنية والإدارات المركزية بالهياكل التنظيمية الجديدة بشكل فوري، لخلق بيئة إدارية وعملية وعلمية ايجابية بداخل اداراتها ووحداتها.

وأشاد رئيس هيئة التنظيم والإدارة بالجهود المبذولة من قبل  القائمين على اعداد الهيكل التنظيمي بهذه الصورة المميزة التي من شأنها أن تحدث نقلة نوعية في تحسين جودة العمل الأمني والشرطي بالوزارة.

وكانت هيئة التنظيم والإدارة قد بدأت في يوليو/ تموز 2020م، بدراسة الهياكل التنظيمية لعدد من الأجهزة والإدارات المركزية لوزارة الداخلية والأمن الوطني والارتقاء بالكوادر البشرية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد