خلال جولة ميدانية

غزة:النائب الأسطل يشيد بأداء المؤسسات الحكومية العاملة فترة العدوان الأخير

النائب الأسطل يشيد بأداء المؤسسات الحكومية العاملة فترة العدوان الأخير

أشاد النائب عن كتلة التغيير والإصلاح ب غزة يونس الأسطل بدور المؤسسات الحكومية العاملة فترة الطوارئ خلال العدوان الأخير على قطاع غزة.

وزار الأسطل برفقة قيادة حركة حماس في منطقة القرارة ونخبة من شخصيات المجتمع المحلي والممثل عن هيئة التوجيه السياسي والمعنوي الرائد علي الأسطل، مجموعة من المؤسسات الحكومية في منطقة القرار بخانيونس جنوب قطاع غزة.

والتقى النائب الاسطل والوفد المرافق له بمدير جهاز الدفاع المدني في منطقة القرارة لمناقشة آلية عملهم فترة العدوان والمعيقات التي تعرضوا إليها.

وأثنى الأسطل على دور جهاز الدفاع المدني والإرادة القوية التي يتحلى بها جميع أفراده الذين حققوا العديد من الإنجازات رغم القدرة المحدودة لجهاز الدفاع المدني تحديدا ً فترة العدوان.

وخلال جولته الميدانية، اجتمع الأسطل مع رئيس بلدية منطقة القرارة أحمد شعت، لتقديم الشكر لطواقم البلدية على جهودها المبذولة فترة العدوان الأخير والعمل على تمهيد الطريق لتسهيل حركة سيارات الإسعاف والدفاع المدني لتأدية عملهم بالشكل المطلوب.

واختتم الأسطل والوفد المرافق له جولتهم بزيارة مركز شرطة القرارة، حيث اطلع مدير المركز الرائد علي أبو علي الوفد على طبيعة عمل المركز اثناء العدوان وأهم المعيقات التي واجهتهم خلال تلك الفترة.

وأوضح أبو علي أن إدارة عمل المركز كانت تتم من منطقة قريبة لمتابعة الإجراءات القانونية وضبط الأمن في المنطقة رغم ما قد يتعرض له افراد الشرطة من خطر الاستهداف من قبل قوات الاحتلال.

الاسطل1.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد