مشاهدة فيلم الرجل الوطواط 2021 "The Batman"

فيلم The Batman 2021

مع العودة التدريجية للحياة حول العالم بعد انتشار فيروس كورونا ، بدأت شركات الانتاج السينمائي العملاقة بإنتاج أقوي الأفلام السينمائية لتعويض العامين الفائتين بسبب الفيروس.

و سيلعب فيلم باتمان الجديد "THE BATMAN"  دورا مهما بين هذه الأفلام، خصوصا لكونه أحد أهم الأعمال الناجحة تاريخيا في عالم الكوميكس و السينما. 

و تدور قصة الفيلم حول شخصية باتمان في مرحلة شبابه خلال سعيه وراء امر ما او لغز معين لاكتشافه فيتطلب منه ذلك إظهار قواه الخارقة ويتحول بروس واين الى الشخصية ذات القوى الخارقة التي تواجه الكثير من الأعداء وهذه الشخصية يطلق عليها باتمان ومن هؤلاء الأعداء المرأة القطة والبطريق.

يعتبر فيلم باتمان من الافلام الامريكية ال حماس ية المثيرة التي تعتمد على الاكشن والتي تجذب الجميع وتم اختيار احد الممثلين الأمريكيين بن افليك ليقوم بدور البطولة ولكنه أعلن انسحابه من فيلم باتمان وقد قام مخرج الفيلم ” مات ريفيس ” باختيار الممثل البريطاني روبرت باتينسون حتى يقوم بدور البطولة في الفيلم واوضح ان هناك الكثير من الأشياء الخفية سيتم إعلانها خلال فترة قريبة وقد قرروا أن فيلم باتمان.

سيتم عرضه في السينما الأمريكية في الخامس والعشرين من يونيو في حزيران عام 2021 لكن في السينما البريطانية وبقية دول العالم لم يحدد حتى الآن متى سيتم العرض وهذا الفيلم سيكون عن البطل الخارق باتمان ويروي عن فترة شبابه عندما كان اكثر ضعفا.


إبطــــــــال فيـــــلم THE BATMAN
روبرت باتنسون
ولد في لندن بانجلترا ووالده ريتشارد باتنسون كان تاجر سيارات وكان يقوم باستيراد السيارات القديمة وقد اكتشف روبرت بانتسون انه يحب الموسيقي قبل انضمامه للتمثيل بوقت طويل وحصل على دور البطولة في هذا الفيلم دور باتمان
اندي سيركس
هو ممثل ومخرج ومنتج سينيمائي وهو مشهور بادواره التى تشمل التقاط الحركة والرسوم المتحركة لشخصيات تم انشاؤها بواسطة الكمبيوتر قام بدور الفريد بني وورث في فيلم باتمان
زوى ايزابيلا
ولدت في لوس انجلوس في كاليفورنيا وهي من اصل افريقي امريكي وقامت بدور سيلينا كايل في فيلم باتمان
استيفاني بترز
هو احد اكبر نجوم ايرلندا في هوليود وكان حضوره السينيمائي يتراوح بادوار لا تنسي وقام بدور اوسوالد كوبلبرت
الكس فيرنس
هو ممثل ومنتج مشهور وهو متزوج من جنيفر ولديهما طفلان وله دور رائع في هذا الفيلم

بول دانو
هو ممثل لجميع انواع الادوار والشخصيات من الشخصيات الصعبة الى الادوار الاكثر حبا وقام بدور ادوارد ناشتون في فيلم باتمان

اندي سركيس
ولد في واشنطن وتخرج من كلية امهيرست وترك مدرسة العلوم السياسية من اجل التمثيل وحصل على منحة دراسة للتمثيل في نيويورك وقام بدور جيمس جوردون

جون تورتورو
هو ممثل امريكي موهوب وخفيف البنية له الكثير من الادوار الرائعة وقام بدور كارمين فالكون

و نقدم لكم العرض الترويجي " برومو" لفيلم باتمان "الرجل الوطواط" "THE BATMAN"

 

المصدر : موقع ميران

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد