اعتقال نجم بارز في برشلونة

فريق برشلونة

ذكرت صحيفة” سبورت“ الكتالونية، المقربة من نادي برشلونة، أن سيرجي روبيرتو، لاعب الفريق، اعتقل في اليونان عقب حضوره حفلا غير قانوني خلال إجازته في جزيرة "ميكونوس" برفقة مئات الأشخاص؛ بسبب عدم احترام الإجراءات الأمنية لمنع انتشار فيروس كورونا .

وقالت الصحيفة إن لاعب برشلونة كان موجودا في فيلا يرقص على أنغام الموسيقى بصحبة صديقته "كورال سيمانوفيتش" ومئات الأشخاص الآخرين، في حفل صاخب، دون ارتداء أقنعة أو احترام مسافات الأمان، وهو ما تمنعه الحكومة اليونانية حاليا بسبب الوضع الصحي في البلاد.

وعادة ما يتم ملاحقة اللاعبين أو اعتقالهم على خلفية تهربهم من دفع الضرائب أو مخالفتهم للسير على الطرقات ولكن هذه الحادثة هي الأولى من نوعها التي يعتقل فيها لاعب لم يحترم الإجراءات المتبعة في بلد ما للحد من انتشار فايروس كورونا الذي التهم العديد من الأرواح.

وأقيم الحفل في فيلا فاخرة على البحر وفي الهواء الطلق، وقد كان الجميع يرقص على أنغام الدي جي وفي أيديهم كؤوس الجعة بدءا من بعد ظهر يوم السبت.

وبحسب وسائل الإعلام المحلية، فإن الأمر تم تصعيده إلى رئيس الوزراء "كيرياكوس ميتسوتاكيس"، وكذلك الى الوزراء والمسؤولين، ومن المنتظر أن تتخذ الحكومة إجراءات فورية لمحاولة إيقاف هذا النوع من التجاوزات خلال فترة انتشار فيروس كورونا.

المصدر : وكالة سوا - سبورت

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد