تطورات اصابة نجم الأهلي محمد مجدي قفشة

محمد مجدي قفشة

يتابع محبي وعاشقي النادي الأهلي المصري تطورات إصابة نجم الفريق ولاعب وسطه محمد مجدي قفشة "القاضية ممكن"، وذلك اثر تعرضه لإصابة في مباراة السوبر الأفريقي أمام نادي نهضة بركان المغربي.

وواصل محمد مجدي قفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، أداء برنامجه التأهيلي خلال الفترة الحالية، من أجل العودة من جديد للمشاركة في المباريات، محاولا اللحاق بمباراة الفريق أمام الترجي يوم 19 من شهر يونيو الجاري، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

10863335261622822431.jpg

تطورات جديدة في إصابة أفشة

ونشر قفشة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، صورا له وهو يؤدي أحد جلسات العلاج الطبيعي من أجل العودة من جديد للمشاركة مع الفريق خلال الفترة المقبلة، في مسابقة الدوري المصري الممتاز بشكل رسمي.

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أعلن مدة غياب محمد مجدي قفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد الإصابة التي لحقت به فى مباراة نهضة بركان، مشيرا إلي أن اللاعب سيغيب عن الفريق لمدة أسبوعين خلال الفترة المقبلة.

7804581961622822404.jpg
 

الأهلي يتعادل إيجابيا أمام مصر للتأمين وديا

وتعادل النادي الأهلي، في مباراة ودية أمام نادي مصر للتأمين، بهدفين في شباك كل فريق في اللقاء، الذي أقيم علي أرضية ملعب التتش، وسجل ثنائية النادي الأهلي فى اللقاء وليد سليمان ومحمد نصير، استعدادا لمباراة الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا، التي من المقرر إقامتها في التاسع عشر من شهر يونيو الجاري.

وكان بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد أعلن منح اللاعبين راحة سلبية لمدة ست أيام خلال الفترة المقبلة، في ظل سفره إلي جنوب ‘فريقيا خلال الفترة المقبلة، بعد تأجيل مباراة إنبي في بطولة كأس مصر لأجل غير مسمى، بتصريح رسمي من اتحاد الكرة.

يذكر أن النادي الأهلي المصري بانتظار جدول مزدحم جدا للعب مبارياته الخمسة المؤجلة في بطولة الدوري المصري و مباراة في اطار كأس مصر، لذا سيحتاج النادي لكل اللاعبين المتوفرين لتخفيف الضغط علي الفريق.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد