بالصور: غزة: حماس تزور لجان المقاومة الشعبية وسط القطاع

حماس تزور لجان المقاومة الشعبية وسط القطاع

نظمت حركة حماس بالوسطى، اليوم السبت، زيارة لقيادة لجان المقاومة الشعبية وسط القطاع، في ملتقى الشهيد جمال أبو سمهدانة، حيث كان على رأس وفد حماس الذي جاء ليهنئ بالنصر القيادي في الحركة ماهر الحولي يرافقه وفد العلاقات العامة.

وكان في استقبال وفد حماس، القيادي في اللجان علي الششنية، وعدد من القيادات والكوادر في الوسطى، حيث قدم شكره لقيادة حماس على الزيارة الكريمة والتي تعبر عن متانة العلاقة التي تربط الفصيلين".

وقال ماهر الحولي: "إننا في حركة حماس نهنئ إخواننا في لجان المقاومة بالانتصار، ونثمن وقوفهم إلى جانب المقاومة وحركة حماس في معركتها مع الاحتلال الاسرائيلي".

وأضاف: "إن شعبنا الفلسطيني جسد اللُحمة والتكاتف جنباً إلى جنب في صد العدوان الإسرائيلي على أهلنا في القطاع من خلال الغرفة المشتركة التي تجمع الذراع العسكري للجان المقاومة الشعبية "ألوية الناصر صلاح الدين" وكل فصائل المقاومة"، مشيداً بالعلاقة البناءة بين حماس ولجان المقاومة.

بدوره قال علي الششنية: "إننا في لجان المقاومة بكافة كوادرنا، نبعث بالتحية إلى قيادة كتائب القسام وقيادة حماس، الذين قادوا معركة سيف القدس محققين النصر المؤزر الذي أذل الصهاينة".

وفي ختام الزيارة قدمت قيادة حماس درع الوفاء كهدية تذكارية بمناسبة الانتصار، فيما أكد الششنية أن معركة سف القدس المباركة محطة مهمة على طريق التحرير والخلاص من المحتل الاسرائيلي.

WhatsApp Image 2021-06-04 at 2.10.16 PM.jpeg
WhatsApp Image 2021-06-04 at 2.10.18 PM (1).jpeg
WhatsApp Image 2021-06-04 at 2.10.17 PM.jpeg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد