نانسي عجرم تقدم حفلا غنائياً بعد 48 ساعة من وفاة حماتها

نانسي عجرم

حرصت النجمة اللبنانية نانسي عجرم على الوفاء بتعاقدها بتقديم حفل غنائي خاص في قصر عابدين أشهر القصور الرئاسية المصرية، وذلك بعد يومين من اعلان وفاة والدة زوجها الدكتور فادي الهاشم.

وكانت قد شيعت يوم الأربعاء الماضي، جثمان السيدة جمال بديع نهرا إلى مثواها الأخير بعد صراع مع المرض، وأُقيمت صلاة الجنازة على روحها في كنيسة مار جرجس، قبل دفن جثمانها في مقابر العائلة.

كما وأعلنت الأسرة عدم إقامة عزاء بسبب فيروس كورونا من أجل سلامة الأصدقاء والأقارب، وحرصت نانسي عجرم، على توجيه الشكر لكل من تقدم بواجب العزاء لها ولزوجها في وفاة حماتها، وكتبت عبر حسابها الرسمي على تويتر: "شكر كبير لكل صديق وقريب ذكرنا وشاركنا بهذا الوقت الصعب، إن شاء الله الحزن ما بيدق باب حدا، المهم يضل الإيمان كبير رغم ألم خسارة الأحباب، والحياة تستمر إذا مش كرمالنا كرمال اللي منحبّن" .

ويذكر ان نانسي ارتدت ملابس يغلب عليها اللون الأسود للتعبير عن استمرار حدادها على وفاة حماتها، مع وضع زهور على الجانبين باللون الفضي، وقدمت باقة من أجمل أغانيها، وتم تداول مقطع فيديو لها وهي تطالب الجمهور بالتفاعل معها، للخروج من دائرة الحزن، وبالفعل استجاب لها الحضور بالتصفيق والغناء معها.

والجدير ذكره ان نانسي عجرم تعد النجمة الثانية التي تقدم حفلا غنائيا في ساحة قصر عابدين، اشهر القصور المصرية بعد الفنانة ماجدة الرومي.

 

المصدر : سيدتي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد