حقيقة وفاة سلمى المصري الفنانة السورية في تركيا

الفنانة السورية سلمى المصري

نفت وسائل إعلام سورية، صباح اليوم السبت 5 يونيو 2021، كافة الانباء المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام حول وفاة الفنانة السورية سلمى المصري بعد تعرضها لازمة صحية في تركيا عن عمر يناهز 63عاما.

وقالت الفنانة سلمى المصري في تصريحات صحفية، ان كافة الاخبار المتداولة حول تعرضي لازمة صحية في تركيا عار عن الصحة ولا اساس لها، مؤكدة انها تتواجد في ​إسطنبول لتصوير مشاهد من مسلسلاتها.

وكان قد انتشر خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة الفنانة سلمى المصري بعد أصابتها بفيروس كورونا المستجد كنار في الهشيم حيث نفت الفنانة ذك الامر مؤكدة انها تتمتع بصحة جيدة.

في عام 2019، قد انتشر خبر شائعات وفاة الفنانة السورية بأزمة قلبية في أحد مشافي دمشق، ولكن سرعان ما خرجت الفنانة عبر موقع تويتر ونفت ذلك حيث طالبت جميع وسائل الاعلام بأخذ المعلومات من مصادرها الرسمية وعدم الانسياق وراء الشائعات.

وقامت الفنانة السورية سلمى المصري، بالعديد من الادوار في المسلسلات السورية أبرزها مسلسل باب الحارة وعطر الشام وعطر الروح بمشاركة المع نجوم الدراما السورية حيث تميزت بانتشار واسع منذ بدها الثمثيل عام 1972، حيث تعود أصولها الى عائلة فنية وهى حفيدة العازف عمر النقشبندي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد