سبب وفاة فهاد العيسى - ويكيبيديا فهاد العيسى الشيخ السعودي

سبب وفاة فهاد العيسى

أعلنت وسائل إعلام رسمية، اليوم الجمعة 4 يونيو 2021، عن وفاة الشيخ فهاد بن خلف العيسى في أحد مشافي العاصمة الرياض عن عمر يناهز 70 عاما.

وأكدت صحف محلية صدتها سوا، أن سبب وفاة الشيخ فهاد العيسى اليوم نتيجة تدهور حالته الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد"كوفيد19"، مؤكدة انه تم تشيع جثمانه عصر اليوم على عدد محدود من الاهل والاصدقاء التزاما بالبروتوكولات الصحية.

وكتب عبدالعزيز عبيد الطوياوي عبر موقع تويتر :"أستاذنا وشيخنا الشيخ فهاد-رحمه الله- ممن درست عليهم القرآن، لا أنسى كلماته الطيّبه وتعليمه وتحفيزه (منذ أعوام) وأُلامس أثرها إلى يومي هذا، متواضعًا بشوشًا ناصحًا اللهم آجرنا في مصيبتنا واخلف لنا خيرًا منها، رحم الله من تتلمذنا على يديه اللهم اسكنه فسيح جناتك".

وغرد أخر :"هناك دعاة حريصون على الناس مشفقون عليهم يبذلون في سبيل نصحهم وإرشادهم الغالي والنفيس يفرحون لفرحهم ويحزنون لمصابهم والشيخ الواعظ فهاد العيسى رحمه الله منهم كتب الله أجره ووسع مدخله" .

وكتب الشيخ إسماعيل بن عمر الحامد :"رحم الله الشيخ البليغ و المعلم الفصيح فهاد العيسى وجمعنا به في جنات النعيم ، كان رحمه الله مثالاً يحتذى في الداعية الصادق والخطيب المؤثر والمعلم الناصح ، متواضعًا أسيفاً حسن الخلق ، طيب المعشر ولا نقول إلا ما يرضي ربنا إنا لله وإنا إليه راجعون".

كما نشر محمد بن عمر السائح التميمي عبر موقع تويتر :"إنا لله وإنا إليه راجعون انتقل إلى رحمة الله تعالى أخي الداعية السلفي المحتسب فهاد خلف العيسى رحمة الله وغفر له وأسكنه فسيح جناته صادق العزاء والمواساة لأولاده وأهله وإخوانه ومحبيه اللهم ألهمهم الصبر والاحتساب رحل أبا عمر فهاد العيسى وترك أثراً طيباً وعملاً صالحاً".

ويكيبيديا من هو الشيخ فهاد العيسى

أفادت الصحف المحلية بان فهاد بن خلف العيسى الفهاد الغيثي أبو عمر من مواليد المملكة العربية السعودية وتلقى تعليمة في المملكة العربية السعودية وتتلمذ على يد كبار الشيوخ في المملكة.

ونعى العديد من أبرز الشيوخ في السعودية الشيخ فهاد العيسى حيث يخطي بشعبية واسعة في كافة محافظات المملكة نتيجة إعطائه دروس وعبر ومواعظ للعديد من المواطنين، حيث أدى فيروس كورونا بحياة الملايين من الاشخاص منذ انتشاره.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد