المقاومة توضح بشأن ما جرى الليلة في سماء غزة!

طائرة كواد كابتر تابعة للاحتلال الإسرائيلي

عقب مصدر في المقاومة الفلسطينية، لصحيفة القدس ، اليوم الجمعة 4 يونيو 2021، على دخول أعداد كبيرة من الطائرات الإسرائيلية المسيرة المسماة "كواد كابتر" في مناطق متفرقة من قطاع غزة  في ساعة مبكرة من فجر اليوم.

وقال المصدر في المقاومة الفلسطينية، إنهم تمكنوا من إحباط محاولة استعراض للقوة من قبل جيش الاحتلال، مشيرًا إلى أن قوات الاحتلال حاولت من خلال تسيير هذه الطائرات اختبار المقاومة، ومحاولة إرباكها كما حاول خلال الجولة الأخيرة بطرق مختلفة وفشل بذلك. بحسب الصحيفة

وتابع المصدر في حديثه لـ "القدس"، أن صحوة المقاومة فاجأت الاحتلال بعد إطلاق النار على تلك الطائرات وإسقاط بعضها خلال محاولتها التحليق فوق مواقع للمقاومة ومنازل وبنايات سكنية.

اقرأ أيضا/ شاهد: طائرات إسرائيلية مسيرة تدخل سماء غـزة والمقاومة تطلق النار عليها

واعتبر أن هذه المحاولة، تأكيد على فشل الاحتلال في تحقيق أي انجاز خلال الجولة الأخيرة، وتظهر مدى ضعفه استخباراتيًا وعسكريًا. وفق الصحيفة

اقرأ أيضا/ صحيفة: مستوطنون يقررون إعادة "مسيرة الأعلام" في القدس الخميس القادم

وتابعت، على لسان المصدر: "الاحتلال لن يجرؤ على جولة قتال أخرى بعد ما رآه من تعاظم قوة المقاومة وتكبيدها خسائر فادحة له وحفاظها على قوتها الصاروخية طوال الجولة وحتى اللحظات الأخيرة قبل وقف إطلاق النار".

يذكر أن مقاومين، أطلقوا في ساعة مبكرة من ليلة الجمعة، النار تجاه عدد من الطائرات المسيرة الإسرائيلية المسماة “كواد كابتر” في سماء مناطق مختلفة بالقطاع.

المصدر : صحيفة القدس

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد