جمعية رجال الأعمال تشيد بأداء المستشفى الميداني الأردني في غزة

المستشفى الميداني الأردني في قطاع غزة.jpg

نظم وفد من جمعية رجال الاعمال الفلسطينيين اليوم الخميس زيارة ً للمستشفى الميداني الأردني 66 في قطاع غزة .

وأشاد رئيس جمعية رجال الأعمال بغزة علي الحايك بالجهود الكبيرة التي تقودها طواقم المستشفى الميداني الأردني في تقديم الخدمات الطبية والعلاجية والانسانية لسكان قطاع غزة على مدار 13 عاماً من الحصار الاسرائيلي والاعتداءات المتكررة.

وقال الحايك إن الاْردن كان من أوائل المبادرين والداعمين لصمود الشعب الفلسطيني في غزة والحفاظ على كرامته، وهو يتابع العمل بكفاءة عالية في المستشفى الميداني القائم في القطاع ويقدم أفضل الخدمات الطبية والأدوية للسكان.

ووجه الحايك شكره للعاهل الأردني الملك عبد الله الثاني على توجيهاته للقوات المسلحة الأردنية على مداد العدوان الاسرائيلي الأخير بإمداد قطاع غزة بالاحتياجات الطبية والانسانية من خلال إرسال العديد من القوافل، وتجهيز مستشفى ميداني جديد في القطاع، بالإضافة للمستشفى القائم.

بدوره، ثمّن قائد المستشفى العقيد ركن فارس الحنيطي زيارة جمعية رجال الأعمال مؤكدا ً على قوة العلاقة بين الشعبين الفلسطيني والأردني.

وأكد الحنيطي إن المستشفى الميداني الأردني يواصل بتقديم أفضل الخدمات بتوجيهات من جلالة الملك عبد الله الثاني وأعلى المستويات في الدولة انطلاقا من مبادئ الأخوة بين الشعبين الشقيقين ووحدة الدم والمصير.

وأوضح الحنيطي أن المستشفى قدم الخدمات الطبية والانسانية لأكثر من 2مليون و700 ألف فلسطيني في القطاع منذ بداية انشائه.

ونوه الحنيطي أن ما يقدمه المستشفى هو منطلق الواجب المأخوذ على عاتق الشعب الفلسطيني بكافة أماكن تواجه، كاشفاً أنه سيتم افتتاح مستشفى جديد الأسبوع القادم في القطاع.

وفي ختام الزيارة، كرمت جمعية رجال الأعمال المستشفى الميداني الأردني على دوره الكبير في تعزيز صمود شعبنا في قطاع غزة، وتقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية للسكان.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد