التصفيات المزدوجة آسيا: مواعيد مباريات اليوم الخميس 2021 والقنوات الناقلة 

تصفيات أمم آسيا

ينتظر عشاق كرة القدم في قارة آسيا عودة المتعة كم جديد بعد انتهاء الموسم الكروي في أغلب دول العالم، حيث تشهد الأجندة الدولية ازدحاما شديدا بين كافة المنتخبات.


و نستعرض لكم في السطور التالية، أبرز مباريات اليوم الخميس 3 يونيو 2021 في مباريات التصفيات المزدوجة لكأس العالم و أمم آسيا بالمواعيد والقنوات الناقلة.


موعد مباراة البحرين وكمبوديا والقنوات الناقلة


و تقام في قارة آسيا المرحلة الثانية من التصفيات المزدوجة، حيث تتنافس منتخبات القارة الصفراء على بطاقات التأهل لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.


ويلعب منتخب البحرين مع كمبوديا في الجولة السابعة من التصفيات، وتنطلق المباراة في تمام السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع على التلفزيون البحريني.


جدير بالذكر أن الأحمر البحريني يحتل وصافة المجموعة الثالثة بـ9 نقاط من 5 مباريات، بفارق نقطتين خلف العراق المتصدر، فيما تتذيل كمبوديا الترتيب بنقطة وحيدة.


وتستضيف البحرين مباريات المجموعة الثالثة بنظام التجمع، كإجراء وقائي للحد من تفشي فيروس كورونا .


موعد مباراة الإمارات وماليزيا والقنوات الناقلة


يلتقي منتخب الإمارات مع ضيفه الماليزي في الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية، وتنطلق في تمام الساعة الثامنة إلا الربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.


وتذاع مباراة الإمارات ضد ماليزيا على قنوات "أبوظبي الرياضية 1" و"دبي الرياضية 1" و"الشارقة الرياضية".


يذكر أن الإمارات تحتضن مباريات المجموعة السابعة التي يحتل "الأبيض" المركز الرابع بها برصيد 6 نقاط من 4 مباريات، فيما يحتل المنتخب الماليزي الوصافة بـ9 نقاط من 5 لقاءات.


موعد مباراة فلسطين وسنغافورة والقنوات الناقلة


في الجولة ذاتها يلتقي منتخب فلسطين مع سنغافورة، ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي تستضيف السعودية مبارياتها.


وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع عبر قناتي فلسطين الرياضية و"Alkass Four HD".
يذكر أن المنتخب الفلسطيني يتذيل ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط من 6 مباريات، بفارق 3 نقاط خلف سنغافورة التي تحتل المرتبة الثالثة.


موعد مباراة أستراليا والكويت والقنوات الناقلة


يلعب منتخب الكويت مع مضيفه الأسترالي في الجولة نفسها بالتصفيات الآسيوية، وذلك في المجموعة الثانية التي تقام على الأراضي الكويتية.


وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع على قناتي الكويت الرياضية و"Alkass One HD".
منتخب الكويت يحتل وصافة المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط من 5 مباريات، متأخرا بفارق نقطتين عن نظيره الأسترالي متصدر الترتيب، الذي لعب 4 مباريات.


وتنطلق المباراة في تمام العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع على قناة "beIN Sports 1 HD Premium".


و يشهد اليوم أيضا العديد من المباريات الدولية الودية تمهيدا لانطلاق بطولتي يورو 2020 و بطولة كوبا أمريكا الأسبوع بعد القادم.

 

المصدر : العين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد