العكايلة يطالب هنية بإدراج الأسرى الأردنيين على قوائم التبادل

رئيس التحالف الوطني للإصلاح في الأردن الدكتور عبدالله العكايلة

طالب رئيس التحالف الوطني للإصلاح في الأردن، عبدالله العكايلة، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية بإدراج كافة الأسرى الأردنيين على قوائم تبادل الأسرى مع إسرائيل، وعلى رأسهم الاسيرين مصعب الدعجة وخليفة العنوز.

وحيا العكايلة خلال اتصال هاتفي مع هنية، "ما تقدمه قوى المقاومة الفلسطينية من بطولات وتضحيات، وهي تذود عن الأمة، وتقف سدا في وجه المشروع الإسرائيلي الذي يهدد الجميع".

ومن جانبه أكد هنية أن ملف الأسرى الأردنيين يحظى بنفس الاهتمام الذي توليه حركة حماس للأسرى الفلسطينيين، وأن الإفراج عنهم لم يغب عن المفاوضات القائمة بهذا الشأن.

وأشار هنية أن حركة حماس حريصة على التواصل مع الأردن، والوقوف معه في مواجهة كافة الصفقات والأخطار التي تهدد المنطقة وسيادة الأردن، وقد تقدمت الحركة بطلب لزيارة الأردن، وهم بانتظار أن يتم ذلك قريبا.

ويُذكر أن تلقى العكايلة أمس اتصالا هاتفيا من هنية يشيد فيه بالمواقف الأردنية في نصرة القضية الفلسطينية، وهنأه خلالها بانتصار المقاومة الفلسطينية، وقال هنية إن هذا الانتصار ليس فقط للمقاومة الفلسطينية، وإنما هو انتصار للأردن ومواقفه التاريخية مع أهله في فلسطين المحتلة، والذي لا تزال بطولاته في الدفاع عن فلسطين والمسجد الأقصى خالدة في الذاكرة.

المصدر : الغد

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد