بالصور: حقيقة وفاة الفنان مصطفى العبدالله - ما هو مرض مصطفى العبدالله

الفنان مصطفى العبدالله

يتساءل العديد من محبي الفنان العراقي مصطفى العبدالله، اليوم الخميس 3 يونيو 2021، عن حقيقة الانباء المتداولة من قبل النشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي بشان وفاته في احد مشافي دبي بالأمارات العربية المتحدة.

ونفت وسائل إعلام عراقية، كافة الانباء المتداولة بشان وفاة الفنان مصطفى العبدالله بفيروس كورونا المستجد"كوفيد19"، وذلك بعد انتشار له صورة أثناء تواجده في المستشفى تظهر تدهور حالته الصحية بشكل كبير خلال الساعات الماضية.

وكان انتشر خبر وفاة الفنان العراقي مصطفى العبدالله بحادث سير كنار في الهشيم عبر منصات التواصل الاجتماعي في العراق، مما أثار تتساءل كبير بين محبيه للاطمئنان عليه وتحقق من تلك الاخبار المنتشرة.

ما هو مرض مصطفى العبدالله

قالت مصادر مقربة، إن الفنان مصطفى العبدالله لا يعاني من أي امراض حيث جري كافة فحوصات في أحد مشافي دبي، إلا انه هذه وعكة صحية مفاجئة المت به يوم أمس نقل على أثرها للاطمئنان عليه.

وأوضحت أن كل ما ينتشر عبر منصات التواصل بشان اصابته بفيروس كورونا عار عن الصحة ولا اساس له، مطالبا الجميع بأخذ المعلومات من مصادرها الرسمية حتى لا يحدث أي لبس في التصريحات عبر منصات الاعلام.

ولاقت صورة الفنان العراقي مصطفى العبدالله رواجا واسعة في الخليج والوطن العربي حيث علق عليها العديد من أبرز نجوم الفن العراقي متمنين له الصحة والعافية خلال اعوامه المقبلة والعديد من المخرجين الإماراتيين.

يذكر ان الفنان مصطفى العبدالله يبلغ من العمر 31 عاما، حيث درس الإخراج السينمائي في معهد أبو ظبي للإنتاج السينمائي، وله العديد من الاعمال الفنية مع نجوم عراقيين منذ بدأ نشاطه عام 2010.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد