شاهد مسلسل المؤسس عثمان 61 مترجمة باللغة العربية - قيامة عثمان قصة عشق

قيامة عثمان - توضيحية

وتصدر مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 61 الموسم الثاني محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك نتيجة قصته التاريخية الذي تسرد بشكل واقعي وتوضح الى الجمهور تفاصيل الحكاية والوقاع التاريخية في المسلسل، حيث تحرص وكالة سوا الاخبارية كل يوم اربعاء على تقديم كافة الروابط لجميع متابعي مسلسل قيامة عثمان من أجل الاستكمال والاطلاع عليهم، في ظل عدم قدرة المتابعين على توفير الروابط الشغالة بشكل صحيح.

مشاهدة مسلسل قيامة عثمان 61 الجزء الثاني، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، اليوم الخميس 3 يونيو 2021، الحلقة 62 الثانية والستون مترجمة باللغة العربية لجميع عشاق الدراما التركية بعد ان شهدت الحلقة اثارة وتشويق.

وذكر موقع قصة عشق، أن سوف يقوم بنشر حلقة مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 61 الثانية والستون مترجمة باللغة العربية وبجودة عالية، حيث يقوم الموقع بنشر كافة الحلقات والمسلسلات التركية مترجمة باللغة العربية لجميع الجمهور في العالم.

في ذات السياق، أكد قناة أي تي في التركية، أنها مستمرة ببث كافة الحلقات مسلسل قيامة عثمان وتصويرها نافيا كافة الانباء المتداولة بشان توقف المسلسل خلال الايام القامة مع فرض السلطات التركية الحجر المنزلي مع ارتفاع وتيرة الاصابات بفيروس كورونا .

شاهد مسلسل قيامة عثمان 61 مترجمة إضغط هنــــــــــــــــا

واوضحت انه موعد البث لم يتغير حيث يكون في تمام الساعة 08:00 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة وفلسطين، والساعة 09:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية والاردن والعراق وتركيا.

تدور أحداث المسلسل حول الغازي عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وعن قيام الدولة ونقلها من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة من قبل عثمان وهو ثالث وأصغر أبناء أرطغرل، يخلف أباه بعد وفاته، ويسير على خطاه ليحقق انتصارات عظيمة، ويقوم بإنشاء الدولة العثمانية. ويعرض المسلسل أيضًا الصراعات بين الدولة العثمانية والمغول والتتار والصليبين والفرس والروم، والتحديات التي تواجه عثمان في سبيل تأسيس دولته وخاصة مع أبناء قبيلته، وخلافه مع عمه دوندار.

مسلسل قيامة المؤسس عثمان مترجم المؤسس عثمان (بالتركية: Kuruluş Osman)‏ مسلسل تركي درامي تاريخي ، بسبب نجاح المسلسل التركي "قيامة أرطغرل" برز بعده مباشرة، اصدار جديد يكمله وهو مسلسل "المؤسس عثمان" أو "قيامة عثمان"، يحكي قصّة وتاريخ مؤسس الدولة العثمانية عثمان بن أرطغرل. 

و يظهر في المسلسل أن عثمان كان أصغر أولاد أبيه أرطغرل، لكنّه كان أكثرهم مكانةً عسكريةً وسياسيّة أيضاً، ولهذا كان انتقال السلطة له سلساً.

بدأ عرضه في 20 نوفمبر 2019، يحكي قصة عثمان ابن أرطغرل مؤسس الدولة العثمانية، وهو من إنتاج محمد بوزداغ، وإخراج متين جوناي، وبطولة الممثل بوراك أوزجيفيت والممثلة عائشة جول جوناي، وراغب سافاش، ونور الدين سونمز، وأصلهان كارالار، وجلال آل، وديدام بالشين. 

ويتم عرضه على قناة أي تي في التركية أسبوعياً كل يوم أربعاء في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا، ويعتبر تتمة للمسلسل التاريخي قيامة أرطغرل الذي انتهى عرضه في 29 مايو 2019. 

 

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد