بالصور: "التربية" وقطر الخيرية توقعان إطارين للعمل في رام الله

التربية وقطر الخيرية تقوقعان إطارين للعمل

وقّعت وزارة التربية والتعليم وقطر الخيرية، اليوم الخميس، إطارين للعمل لتنفيذ جملة من المشاريع التي تخدم العملية التعليمية في كل من الضفة الغربية وقطاع غزة .

ووقع إطار العمل الأول نيابةً عن وزير التربية والتعليم  مروان عورتاني ، مدير عام الأبنية في وزارة التربية والتعليم  وسام نخلة، ومن قطر الخيرية مدير مكتب فلسطين حذيفة جلامنة.

وتركز إطار العمل على تنفيذ جملة من المشاريع في كل من الضفة الغربية وقطاع غزة خلال السنوات الثلاث القادمة تتعلق ببناء وتأثيث المدارس، وربطها بأنظمة الطاقة الشمسية، وتأهيل بعضها لتكون موائمة لدمج الطلبة ذوي الإعاقة، إضافة إلى توفير العديد من القضايا المتعلقة بالبنية التحتية، وتوفير المعينات المدرسية.

أما إطار العمل الثاني فوقعه نيابةً عن وزير التربية والتعليم مروان عورتاني، مدير عام الصحة المدرسية في وزارة التربية والتعليم إيهاب شكري ومن قطر الخيرية مدير مكتب فلسطين حذيفة جلامنة، وتركز على تقديم حقيبة إسعافات أولية للمدارس المهمشة تحتوي على جميع المواد الضرورية وفق معايير الإدارة العامة للصحة المدرسية.

وأكد الجانبان على أهمية تعزيز الشراكة الإستراتيجية والتعاون المستمر بين وزارة التربية والتعليم، وجمعية قطر الخيرية القائمة على التكامل بما يخدم العملية التعليمية التعلمية. وصولا إلى توفير تعليم نوعي للطلبة في ظل بيئة تربوية جاذبة، ومحفزة، وآمنة.

IMG_0933.JPG
IMG_0927.JPG
IMG_0921.JPG

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد