بالصور: تسريب امتحان الهندسة للصف الثالث الاعدادى بمصر - مرفق الاجابات

تسريب امتحان الهندسة للصف الثالث الاعدادى 2021 بمصر

شهدت محركات البحث الشهيرة خلال الساعات الماضية البحث عن امتحان الهندسة للصف الثالث الاعدادى 2021، بعد أن قدم الطلاب بجمهورية مصر العربية الامتحان في العديد من المحافظات المصرية.

ونشرت وسائل لإعلام تربوية، اليوم، تسريب امتحان الهندسة للصف الثالث الاعدادى 2021، لجميع الطلاب، حيث قدم اليوم في ما يقار 116 لجنة على مستوي الجمهورية على مستوى 6 إدارات تعليمية.

وأوضحت أن الامتحان الهندسة للصف الثالث الاعدادى 2021، يجري مع أخذ كافة التدابير الاحترازية للوقاية من تفشي فيروس كورونا المستجد المنتشر في كافة محافظات الجمهورية حرصا على سلامة الطلبة والمعلمين.

وقام إبراهيم التداوى وكيل وزارة التربية والتعليم محافظة الوداى الجديد بمتابعة سير العملية الامتحانية لطلاب الشهادة الاعدادية فى مادتى الهندسة والتربية الفنية بـ 116 لجنة على مستوى 5 إدارات تعليمية بالمحافظة.

وأكد التداوى أن غرفة العمليات لم تتلقى اى شكاوى من الطلاب، موضحا ان امتحان الهندسة فى متناول الطالب المتوسط، حيث بدأت امتحانات الشهادة الاعدادية بالوادي الجديد يوم الثلاثاء 1 يونيو 2021، وسوف تنتهى يوم الاثنين 7 يونيو 2021 الشهر الجاري.

واطمأن الوكيل على توافر كافة أوجه الراحة والتهوية والإضاءة الجيدة، والحفاظ على النظافة العامة، وكل متطلبات توفير المناخ الملائم لخروج عملية الامتحان بشكل لائق يتيح للطالب أداء امتحاناته بيسر وسهولة.

امتحان-الهندسة-بالإجابات-الصف-الثالث-الاعدادى-ترم-ثانى-2021-محافظة-دمياط-1.jpg
امتحان-الهندسة-بالإجابات-الصف-الثالث-الاعدادى-ترم-ثانى-2021-محافظة-دمياط-1 (1).jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد