الاحتلال يشن حملة اعتقالات في مدن متفرقة بالضفة الغربية

صورة ارشيفية

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الخميس، 3يونيو/حزيران، 8 مواطنين في مدن متفرقة بالضفة العربية، واصيب ثلاثة اخرون بالرصاص الحي.

في مدينة نابلس ، اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة مواطنين من قرية سالم شرق نابلس.

وذكرت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت قرية سالم، وشرعت بعمليات تفتيش واسعة لمنازل المواطنين، واعتقلت ثلاثة مواطنين، وهم كلا من: أنس عاكف جميل اشتية (25 عاماً)، وشقيقه خالد (21 عاماً)، وعمرو مصطفى عبد المجيد حمدان (20 عاماً).

أما في مدينة رام الله اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، الليلة الماضية، شاباً من قرية خربثا بني حارث، شمال غرب رام الله، بعد ان اقتحمت القرية واستولت على تسجيلات كاميرات مراقبة من مدينة البيرة.

وافادت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب علي أحمد الشيخ (25 عاما)، بعد أن داهمت منزله، مضيفةً أن قوات الاحتلال اقتحمت شركة الهدى للمحروقات قرب المدخل الشمالي لمدينة البيرة، واستولت على تسجيلات كاميرات المراقبة الخاصة بها.

و في مدينة بيت لحم ، اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة مواطنين، واصيب ثلاثة اخرون بالرصاص الحي، خلال مواجهات اندلعت عقب اقتحام مخيم عايدة شمال بيت لحم.

وذكرت مصادر محلية، أن مواجهات اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال خلال اقتحامها المخيم، وأطلقت نيران أسلحتها، ما أدى الى إصابة ثلاثة شبان بأعيرة نارية، نقلوا على اثرها الى مستشفى بيت جالا، لتلقي العلاج.

كما واوضحت ان المعتقلين هم كلا من : فادي محمد نصر الله (34 عاما)، وانس نصر الله (29 عاما)، واحمد عادل حجاجره (32 عاما)، عقب اقتحام قوات الاحتلال المخيم، ومداهمة منازل ذويهم، وتفتيشها.

وفي الخليل اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الشاب محمد برقان (32 عاما)، عقب دهم منزله في المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل، كما و نصبت تلك القوات حواجزها العسكرية على مداخل مدينة الخليل، وبلداتها، ومخيماتها، وفتشت مركبات المواطنين، ودققت في هوياتهم.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد