مواعيد وأماكن عرض فيلم "ماما حامل" في سينمات مصر- القاهرة والاسكندرية وكافة المحافظات

مواعيد وأماكن عرض فيلم "ماما حامل" في السينما

عُرض الأربعاء 2 يونيو 2021، لأول مرة الفيلم الكوميدي "ماما حامل"، في مصر من خلال السينمات الموزعة في القاهرة والإسكندرية والمحافظات المصرية. 

كان هناك ترقب من العديد في مصر لعرض هذا الفيلم، خاصةً أنه بطولة الفنانة ليلى علوي التي كانت غائبة عن السينما المصرية منذ مدة، كما ويشاركها بطولة الفيلم الفنان المصري بيومي فؤاد، وحمدي الميرغني، ونانسي صلاح، ومحمد سلام، وعدد من الفنانين. 

وتدور أحداث الفيلم حول خلافات كوميدية بين الآباء والأبناء، وذلك بسبب رغبة الوالدين في رؤية أبنائهما عاصم وباسم متزوجين ولديهمً أسرة وأطفال مثل كل الشباب، لكنهما لا يرغبان في هذا الأمر، إلى أن تنقلب الأحداث رأسًا على عقب عند علمهم بحمل والدتهما سمية وإنجابها لتوأم. 

ويكثر البحث حول مواعيد وأماكن عرض الفيلم في السينمات المصرية لفيلم "ماما حامل"، لذا تقدم لكم "وكالة سوا الإخبارية" هذه المواعيد وأماكن العرض بالتفصيل بدءًا من غدٍ الخميس 3 يونيو 2021، في جميع السينمات في القاهرة والإسكندرية والمحافظات المصرية نقلاً عن موقع "السينما.كوم". 

فيلم ماما حامل 6.png
فيلم ماما حامل 4.png
فيلم ماما حامل 5.png
مواعيد عرض ماما حامل 3.png
مواعيد عرض ماما حامل 2.png
مواعيد عرض ماما حامل 1.png
 

وكانت الفنانة ليلى علوي قد عرضت البرومو الأول والثاني للفيلم، لتعلن عن موعد عرضه في مصر، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، وعلقت: "أمك حااااامل! الإعلان التشويقي لفيلم #ماما_حامل.. 2 يونيو بجميع دور العرض". 

يُشار إلى أن فيلم "ماما حامل" من إخراج محمود كريم، وتأليف لؤي السيد.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد