حقيقة وفاة أسامة العجارمة النائب الأردني اليوم

لنائب الأردني أسامة العجارمة

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة الأردنية الهاشمية، خلال الساعات القليلة الماضية، خبر وفاة النائب الأردني أسامة العجارمة في أحد مشافي عمان الخاصة بعد تعرضه الى وعكة صحية مفاجئة.

ونفت وسائل إعلام أردنية، اليوم الأربعاء 2 مايو 2021، كافة الأنباء المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي بشان وفاة النائب أسامة العجارمة، مؤكدة انه خبر وفاته عار عن الصحة ولا اساس لها.

وأكدت مصادر إعلامية أن الصور المتداولة عبر مواقع التواصل من قبل النشطاء عارية عن الصحة ولا اساس لها، مشيرة الى انها تختلف عن الواقع من حيث الخط والنص والشكل.

وأوضحت قناة رؤيا الاردنية ان النائب العجارمة تعرض الى وعكة صحية حيث يعالج في أحد المشافي الخاصة في عمان، والسبب الوراء ذلك حول عدم ظهور على الساحة الاعلامية بجور مناصريه من العشائر الاردنية.

وأصدر اليوم النائب أسامة العجارمة بيانا يقدم فيه استقالته في مجلس النواب الاردني وذلك بعد قرار تجميده لمدة عام، مؤكدة انه قرار الاستقالة لا عودة عنها .

وكان قدر قرر مجلس النواب تجميد العجارمة بعد قطع الصوت عنه اثناء تحدثه عن مشكلة الكهرباء الذي قطعت بالتزامن مع لحشد العشائري الى السفارة الاسرائيلي في العاصمة عمان مناصرة الى أهلى غزة والاحداث في القدس .

وقامت القوات الاردنية بهدم بيوت العجارمة بعد الاعلان عن تجميع في ناعور مضارب "العجارمة"، رفضا الى قرار تجميده من قبل المجلس النواب الاردني.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد