شاهد: رانيا يوسف ترد على منتقدي صورتها مع رئيس نادي برشلونة "لابورتا" - تفاصيل اللقاء

رانيا يوسف مع رئيس نادي برشلونة

تصدر اسم الفنانة المصرية رانيا يوسف، مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات الأخيرة، وذلك بعد نشرها صوراً تجمعها مع رئيس نادي برشلونة الاسباني "خوان لابورتا". 

وأثارت صور رانيا يوسف مع رئيس نادي برشلونة ضجةً كبيرة من قِبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وكثُرت الانتقادات والتعليقات والتي كان منها البعض المسيء لرانيا يوسف، كما كانت هناك تساؤلات كثيرة حول سبب تواجدها معه وكيف اجتمعا في صورةٍ ومكانٍ واحد. 

وفي إطار هذا الجدل الواسع، ردّت الفنانة رانيا يوسف على هذه التساؤلات بشكل حصري لأول مرة، من خلال "اي تي بالعربي" اذ نشروا مقطعاً صوتياً لرانيا يوسف تتحدث به عن تفاصيل هذا اللقاء والصورة، اذ أشارت إلى أنها كانت تتواجد في أحد المقاهي وأن رئيس نادي برشلونة هو من طلب منها أن يأخذ صورةً معها. 

وقالت رانيا يوسف خلال المقطع المُسجل لـ " ET بالعربي، ": "بمناسبة الصورة انا بقضي اجازتي في برشلونة لمدة 10 أيام، وكنت متواجدة في كافيه معروف في برشلونة، الـ waiter مغربية بنوته قمر عرفتني فحبت تتصور معايا، وكذا حد وقف يتصور معايا وكان قاعد لابورتا ندهلها وقلها مين دي فقالتله دي ممثلة مصرية مشهورة فقلها ممكن اتصور معاها، فجت قالتلي واتصورنا مع بعض واتعرفنا وهو راجل لطيف ومؤدب وصورة لطيفة الصبح وخلاص بس". 

وأضافت رانيا ممازحة: "مفهمش في الكورة خالص بس طبعاً بشجع برشلونة لأن دي احب بلد ليا،  واوعدكم اني هلعب معاهم او عالاقل اشجع". 

وكانت رانيا يوسف قد نشرت عقب صورتها مع لابورتنا، صورةً مصممة لها بلباس نادي برشلونة الاسباني، وعلقت علبها : "اقوي صفقات التاريخ". 

 

اقوي صفقات التاريخ ?

Posted by ‎رانيا يوسف‎ on Wednesday, June 2, 2021

فيما أن التمادي في التعليقات التي توالت على منصات التواصل الاجتماعي على صورة رانيا يوسف دفعتها للرد عليهم بغضب من خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، اذ شاركت بعضاً من التعليقات المسيئة وعلقت: "قمه الوقاحه وقله الادب علشان صوره اتصورتها ... قبلت الضحك وقولت طبيعي مش لازم نقف علي كلمه عاديه انما توصل لهاشتاج عنوانه قذر زي كل شخص مشارك فيه لمجرد ان واحده ست شجعت الكوره او بتتكلم عنها .. متحرشين أقذر من بعض بكل واحد مشارك في الهاشتاج ده .. متحرشين ولازم يتفضحوا". 

E24-_cfXIAA780z.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد