بالصور: غزة: أبو النجا يشيد بجهود المستشفى الميداني الأردني في التخفيف عن المتضررين

زيارة محافظ غزة للمستشفى الميداني الأردني

أشاد محافظ غزة إبراهيم أبو النجا، اليوم الثلاثاء،  بالجهود الكبيرة التي يقوم بها المستشفى الميداني الأردني في خدمة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة وخاصة الخدمات الطبية والانسانية التي لها الدور الكبير في التخفيف عن المتضررين جراء العدوان الاسرائيلي.

جاء ذلك خلال زيارته ووفد من كوادر المحافظة لمقر المستشفى الميداني الاردني غزة 66 وكان في استقباله العقيد ركن فارس الحنيطي قائد المستشفى والطاقم العامل فيها.

وقال أبو النجا: " إن إقامة المستشفى الميداني الاردني منذ العام 2009 وحتى الان يدل على مدى اهتمام المملكة الاردنية الهاشمية بالوقوف الى جانب شعبنا في كافة المحطات، موجها الشكر والتقدير الى الاردن ملكا وحكومة وبرلمانا وجيشا وشعبا".

بدوره، شكر العقيد الحنيطي أبو النجا والوفد المرافق على هذه الزيارة والاشادة، مؤكداً على عمق العلاقات التاريخية بين الشعبين الشقيقين الاردني والفلسطيني، مشيراً الى ان هذا الفوج رقم 66 وستستمر الافواج لخدمة اخواننا في غزة.

وقدم أبو النجا درعا في ختام الزيارة، تقديرياً للعقيد الحنيطي وكذلك قدمت ادارة المستشفى الاردني درعا للمحافظ، ومن ثم قام بجولة في وحدات العناية المكثفة التي تم استقدامها مؤخرا من المملكة الاردنية الهاشمية.

 

IMG_5306.JPG
IMG_5303.JPG
IMG_5319.JPG
IMG_5315.JPG
IMG_5320.JPG
IMG_5333.JPG

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد