صورة: غرفة محافظة الخليل والمؤسسات الشريكة تكرم المنشآت المساهمة في إدماج ذوي الإعاقة في سوق العمل

غرفة محافظة الخليل والمؤسسات الشريكة تكرم المنشآت المساهمة في إدماج ذوي الإعاقة في سوق العمل

كرمت غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل ومؤسسة قادر المؤسسات والشركات والمصانع التي ساهمت في إدماج الأشخاص ذوي الإعاقة في سوق العمل ضمن برنامج "قادرون" الذي تدعمه مؤسسة دروسوس، وذلك خلال حفل أقيم في مقر الغرفة التجارية بالشراكة مع بلدية الخليل ومديرية العمل.

وحضر حفل التكريم رئيس الغرفة التجارية عبده ادريس رئيس البلدية تيسير ابو اسنينة ومدير العمل في الخليل محمد شلالدة ومدير العمليات في مؤسسة قادر جورج منصور، وعدد كبير من المؤسسات المشاركة في المشروع والفئة المستهدفة، حيث أكد المتحدثون من المؤسسات الشريكة على ضرورة الاهتمام بهذه الشريحة المهمة في المجتمع وتطوير قدراتها ورعايتها وتقديم الفرص لها، حيث أثبتت نسبة كبيرة منها جدارتهم في العمل، مؤكدين على الانفتاح على جميع الجهات للتعاون لإدماج المزيد منهم في سوق العمل.

وتم تكريم ممثلي الشركات والمؤسسات والمصانع التي احتضنت ذوي الإعاقة ووفرت فرص عمل لهم والاستماع إلى أصحاب قصص النجاح في هذا البرنامج، مما كان له دفعة كبيرة باتجاه بذل المزيد من الجهود لتعزيز مشاركة الشباب والشابات ذوي الإعاقة في سوق العمل.

يذكر أن غرفة محافظة الخليل كانت في ريادة المؤسسات التي عملت على إدماج هذه الفئة في سوق العمل ونجحت خلال السنوات الماضية بتوظيف المئات منهم في منشآت القطاع الخاص في محافظة الخليل، ساعية لتحقيق إستراتيجية تحويل الاحتياج إلى إنتاج.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد