بالصور: غزة: تربية الوسطى تكرم الفائزين في المبادرة المنهجية الرقمية براعم القراءة

تربية الوسطى تكرم الفائزين في المبادرة المنهجية الرقمية براعم القراءة

نظّمت مديرية التربية والتعليم بالوسطى، اليوم الثلاثاء، احتفالاً لتكريم المدارس والمعلمين الفائزين في المبادرة المنهجية الرقمية "القراءة الجهرية – براعم القراءة".

جاء ذلك بحضور مدير التربية والتعليم بالوسطى هشام الحاج، ومدير الدائرة الفنية محمد حمدان ورئيس قسم الإشراف كمال أبو شملة ورئيس قسم الأنشطة عبد الجليل غراب ورئيس قسم العلاقات العامة أحمد دلول، ورئيس قسم التدريب رهام البشيتي والمشرفين التربويين وعدد من رؤساء الأقسام ومدراء المدارس والمعلمين الفائزين في المبادرة، وذلك بمركز التدريب التربوي بالوسطى.

ورحب الحاج بالحضور وهنأ المدارس والمعلمين الفائزين، وأضاف نلتقي اليوم لتكريم كوكبة من المعلمين المتميزين المشاركين في المبادرة المنهجية الرقمية "القراءة الجهرية – براعم القراءة"، وتحدث الحاج عن أهمية القراءة الجهرية خاصة لطلبة الصفوف الأساسية وأن إتقان الطالب للقراءة هو أساس العملية التعليمية وهو ما يبنى عليه إتقان وفهم الطالب لباقي الدروس والمواد.

وشكر الحاج قسم الإشراف التربوي القائم على المبادرة، وخص بالذكر المشرف التربوي عمرو أبو سالم ومشرفي المرحلة الأساسية عبير المصري و فوزي جاد الله، كما شكر جمعية نور المعرفة الخيرية على دعمها للاحتفال وتقديم الهدايا للمتميزين.

من جانبه، أشار المشرف التربوي أبو سالم أنها تأتي ضمن جهود مديرية التربية والتعليم بالوسطى في تعزيز التعليم عن بعد وتشجيع الطلبة وأولياء الأمور على الدراسة والاجتهاد خاصة في مجال القراءة الجهرية.

 وأوضح أبو سالم أن هذه المبادرة وغيرها ساهمت في إظهار مواهب وإبداعات المعلمين والطلاب في تدريب الطلاب على القراءة الجهرية بمساعدة أولياء الأمور، مما ينعكس بصورة إيجابية على مستوى تحصيل الطلبة.


 

4 (3).JPG
6 (2).JPG
7.JPG
IMG_0231.JPG
IMG_0245.JPG
IMG_0241.JPG
IMG_0249.JPG
IMG_0253.JPG

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد