نائب أردني: عاجزون عن التواصل مع النائب أسامة العجارمة

النائب أسامة العجارمة

كشف النائب الأردني صلاح العرموطي، عن سبب اختفاء زميله النائب أسامة العجارمة، وعدم القدرة على التواصل معه، عقب قرار تجميد عضويته الذي صدر من قِبل مجلس النواب. 

أشار النائب العرموطي في تصريحات صحفية  إلى أنه لا يستطع التواصل مع زميله العجارمة؛ وذلك لأنه مستمر في إغلاق هاتفه خلال الأيام القليلة الماضية. 

وصرح العرموطي بأنه لا مانع دستوري ولا يوجد نص يمنع المجلس من الرجوع عن قراره الخاص بتجميد العجارمة لمدة عام، مُعرباً عن النية الجادة لعدد كبير من النواب، وجميع أعضاء كتلة الإصلاح النيابية في تقديم مذكرة نيابية لإلغاء قرار المجلس. 

وبين العرموطي ان مرض العجارمة الأخير وإدخاله إلى المستشفى أخر مساعي الإصلاح التي يسعها لها برفقة عدد من زملائه. 

وأكد العرموطي أن المصلحة العامة تتطلب توحيد الصفوف وتوجيه البوصلة للقضايا الوطنية وعدم إشغال الشارع بقضايا جانبية وهو ما يستدعي ضرورة إعادة العجارمة إلى المجلس وإغلاق هذا الملف بهدف الالتفات لما هو أهم من قضايا تمس الوطن والمواطن. 

يُذكر أن  الخميس الماضي صوت مجلس النواب الأردني على قرار اللجنة القانوني، والذي ينص على تجميد عضوية النائب أسامة العجارمة عاما واحدا؛ بسبب إساءته لمجلس النواب وهيبته وسمعته وأعضائه والنظام الداخلي للمجلس، كما وافق المجلس على قرارات لجنته القانونية بحرمانه من الاشتراك بأعمال المجلس ووقف مخصصاته في فترة التجميد. 

المصدر : سواليف

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد