حقيقة وفاة عادل الحشاش العميد الكويتي بأزمة قلبية

وفاة عادل الحشاش العميد الكويتي

تناقل العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الثلاثاء 1 يونيو 2021، خبر وفاة العميد الكويتي عادل الحشاش بأزمة قلبية حادة نقل على أثرها الى احد مشافي العسكرية عن عمر يناهز 50 عاما.

ونفت وسائل إعلام كويتية محلية، كافة الانباء المتداولة بشان وفاة العميد عادل الحشاش، مؤكدة انه جميع الاخبار المنشورة عبر منصات التواصل الاجتماعي عار عن الصحة ولا اساس لها من الصحة.

وكان قد انتشر خلال الساعات الماضية عبر منصات التواصل الاجتماعي خبر وفاة العميد عادل الحشاش بفيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، إذ تبين انها اشاعة ولا اساس لها من الصحة.

وفي عام 2017، حكمت المحكمة الكويتية على العميد عادل الحشاش حبس 30 سنة مع غزله من الوظيفة وغرامة مالية باهظة برفقة من كان معه حيث كان يشغل مدير العلاقات العامة والاعلام الامني بوزارة الداخلية الكويتية.

وقام مدققون ماليون من ديوان المحاسبة ووزارة الداخلية بكشف العميد عادل الحشاش بعد تضخم الاموال المالية التي تم صرفها على بند الضيافة والحفلات والهدايا والرحلات التابعة لوزارة الداخلية.

وتبين من خلال التحقيقات، أن المتهم الرئيس عادل الحشاش، استغل وظيفته، التي تقتضي استقبال ودعوة الوفود وتنظيم فعاليات الوزارة، لإيجاد شركاء وشبكة من المتورطين الذين عملوا معه لسنوات، على خلق وفود وفعاليات وهمية.

وكانت النيابة العامة تمكنت من وضع يدها على أصول عقارية، تقدر قيمتها بنحو 35 مليون دينار «نحو 115 مليون دولار» من أصل عشرات الملايين، التي تم الاستيلاء عليها من المال العام بواسطة الحشاش وباقي المدانين بالقضية.

وأثار خبر وفاة العميد الكويتي عادل الحشاش جدلا كبيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية وذلك بعد اشتهاره عام 2018، في قضة "ضيافة الداخلية"، حيث لم يعلق أي مصادر سمية ومقربة على تلك الانباء المتداولة حتى تلك اللحظة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد