الفتياني: من يتوهم ان وقف اطلاق النار قد أوقف العدوان على شعبنا فهو واهم

ماجد الفتياني أمين سر المجلس الثوري لحركة فتح

قال أمين سر المجلس الثوري لحركة فتح ماجد الفتياني، إن الاجتماع الذي عقده المجلس الثوري يأتي لمتابعة التطورات التي حصلت في فلسطين وما كان وزال يجري في القدس العاصمة، وما حدث في قطاع غزة والوضع الداخلي الفتحاوي ومتابعة القضايا في حركة فتح وموضوع الحوار الوطني الذي كان وما زال عنوان لوحدة الشعب الفلسطيني.

وأضاف الفتياني في حديثه لإذاعة صوت فلسطين، أن الاجتماع يأتي من أجل التصدي للمؤامرة الكبيرة ومن أجل إعادة الأمور إلى نصابها من حيث أهمية هذا المشروع الوطني كاستحقاق لشعبنا الفلسطيني على برنامج العالم بكل تفاصيله.

وتابع، أن "القيادة الفلسطينية سعت للوصول على هذه الحقوق الفلسطينية لأننا نريد ان نؤكد أن الفلسطينيين يبحثون عن حل عادل لقضيتهم ولا يبحثون عن أي خطة او برنامج لاستمرار الصراع مع العدو نحن نريد ان يلتزم العالم بقراراته تجاه الشعب الفلسطيني".

ونوه إلى أن دور المجلس الثوري وأهمية تمكين الأطر وتكريس مبدا القيادة الجماعية في ظل الالتفاف الكبير حول المشروع الوطني الفلسطيني سواء في القدس او قطاع غزة في ظل هذا العدوان المستمر.

وأوضح، أن "المقاومة الشعبية هي خيار شعبنا الفلسطيني، وكما نتابع أبناء شعبنا مازالوا يتصدون للعدوان ولم يتوقف العدوان تجاه شعبنا، صحيح توقف إطلاق النار في قطاع غزة لكن مازال محاولات التهجير والهدم والاعتقال فالقدس مازالت تحت النار وحي الشيخ جراح واحياء سلوان الخمسة او الستة تتعرض للهجوم من قطعان المستوطنين لحتى اللحظة لم تتوقف".

وتابع، أن " من يتوهم ان وقف اطلاق النار قد أوقف هذا العدوان على شعبنا فهو واهم، وبالتالي مقاومتنا الشعبية مستمرة ويجب تطويرها لأننا لو لم نطورها سيبقى العدوان يتمادى في سياساته العنصرية".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد