الخطيب: الهلال الأحمر الفلسطيني وجد ليبقى لخدمة الإنسان الفلسطيني

جمعية الهلال الأحمر

التقى محافظ محافظة خان يونس أحمد الشيبي، اليوم الثلاثاء، رئيس جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني يونس الخطيب، بمقر الجمعية بمدينة خان يونس، وناقش الطرفان أثار العدوان الإسرائيلي الأخير الذي طال المواطنين و كافة مناحي الحياة والبنية التحتية بقطاع غزة وتحديدا محافظة خان يونس .

وثمّن الشيبي دور الهلال الأحمر الفلسطيني في خدمة المواطنين على كافة المستويات وذلك من خلال تقدم خدماته عن طريق المستشفيات و الطوارئ و وجهاز الإسعاف ، والمساعدات الطارئة والعاجلة لكافة المواطنين بقطاع غزة .

وقال الشيبي في كلمته أن العدوان الأخير على قطاع غزة استهدف كل ما هو موجود في القطاع  ،واصفا هذا العدوان بالهمجي البربري مطالبا المجتمع الدولي والعربي بالتدخل لإعادة أعمار قطاع غزة وإعادته إلي الحياة الإنسانية الطبيعية .

بدوره، أعرب الخطيب عن شكره وتقديره للمحافظ الشيبي عن مواقفه الوطنية ،وأكد الخطيب على أن الهلال الأحمر الفلسطيني وجد ليبقى لخدمة الإنسان الفلسطيني أينما كان وأينما وجد معتبرا ما قام به جنود الإنسانية في الهلال الأحمر هو واجب وطني وإنساني وأخلاقي .

وشدد الخطيب على أن كافة إمكانات جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني مسخرة لخدمة أبناء فلسطين، وان الهلال الأحمر الفلسطيني لن يتأخر في أي لحظة من اللحظات عن القيام بواجبة اتجاه الوطن فلسطين ومواطنيه.

صلاصلاق.png

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد