ياغي يكشف لسوا تفاصيل اجتماع الفصائل مع الوفد الأمني المصري في غزة

القيادي في حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية، عائد ياغي

كشف القيادي في حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية، عائد ياغي، مساء اليوم الاثنين 31 مايو 2021، عن تفاصيل اجتماع الفصائل الفلسطينية مع الوفد الأمني المصري برئاسة وزير المخابرات عباس كامل .

وقال ياغي في تصريح خاص لوكالة سوا الإخبارية، إن وزير المخابرات المصرية عباس كامل التقى مع ممثلي الفصائل الفلسطينية في غزة ، ظهر اليوم، واستعرض أهم القضايا، خاصة بعد وقف العدوان الاسرائيلي على غزة، مشيدًا بمدى تجاوب الفلسطينيين مع الجهود المصرية خلال العدوان الاسرائيلي.

وأكد على وقوف القيادة المصرية مع الشعب الفلسطيني حتى نيل حقوقه، وتطرق إلى ضرورة إنهاء الانقسام الفلسطيني، واستعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية، وتوحيد البيت الفلسطيني، وأن مصر ستستمر في جهودها، حتى تتم هذه الوحدة.

وأعرب الوزير المصري عن استعدادهم لبذل كل الجهود الممكنة حتى الوصول الى الوحدة الفلسطينية. وفق ياغي

 اقرأ أيضا/ السنوار: ستكون هناك صفقة للإفراج عن الأسرى وتذكروا الرقم 1111

وأكد ياغي، في حديثه لسوا، أنه سيتم خلال الفترة القليلة المقبلة دعوة الفصائل الى القاهرة لاستكمال الحوار بين الفصائل، مشيرًا إلى أن كامل تطرق خلال الدعوة إلى وضع خريطة طريق سياسية للفلسطينيين.

كما تطرق لمبادرة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي والتبرع بـ 500 مليون دولار لإعادة اعمار قطاع غزة، وجهود مصر في هذا الاتجاه وخاصة على الصعيد الدولي.

وحول الملفات التي سيتم بحثها في القاهرة، أكد ياغي، أنه لم يتم التطرق إلى هذا الموضوع، موضحًا أن ذلك سيكون في الفترة القليلة المقبلة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد