الوفد المصري يضع حجز الأساس لإنشاء مدينة سكنية في غزة

الوفد المصري مع قيادة حماس في غزة اليوم

قام، عصر اليوم الاثنين 31 مايو 2021، الوفد الأمني المصري، مع وزراء الحكومة الفلسطينية، وبحضور قيادي من حركة حماس ، بوضع حجر الأساس لمدينة سكنية في منطقة الزهراء، جنوب مدينة غزة .

جاء ذلك، خلال الزيارة التي أجراها مدير المخابرات المصري للقطاع عباس كامل ، لبحث تثبيت التهدئة مع إسرائيل، وإعادة الإعمار بعد العدوان الإسرائيلي الأخير، وملف تبادل الأسرى.

وأجرى كامل، برفقة السنوار وعدد من قيادات حركة حماس، زيارة تفقدية للموقع المقرر لإنشاء الحي السكني، والواقع في منطقة "الزهراء" جنوبي مدينة غزة.

ولم يُدلِ كامل بأية تصريحات خلال زيارته لغزة. كما لم تتضح التفاصيل الخاصة بالحي المزمع إنشاؤه.

ومن جانبه، كشف القيادي في حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية، عائد ياغي، عن تفاصيل اجتماع الفصائل الفلسطينية مع الوفد الأمني المصري برئاسة وزير المخابرات عباس كامل، ظهر اليوم.

وقال ياغي في تصريح خاص لوكالة سوا الإخبارية، إن وزير المخابرات المصرية عباس كامل التقى مع ممثلي الفصائل الفلسطينية في غزة، ظهر اليوم، واستعرض أهم القضايا، خاصة بعد وقف العدوان الاسرائيلي على غزة، مشيدًا بمدى تجاوب الفلسطينيين مع الجهود المصرية خلال العدوان الاسرائيلي.

وأكد على وقوف القيادة المصرية مع الشعب الفلسطيني حتى نيل حقوقه، وتطرق إلى ضرورة إنهاء الانقسام الفلسطيني، واستعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية، وتوحيد البيت الفلسطيني، وأن مصر ستستمر في جهودها، حتى تتم هذه الوحدة.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد